مانشستر يونايتد يرفض أول طلبات الفرنسي رافائيل فاران

رفض نادي مانشستر يونايتد، أول طلبات النجم الفرنسي رافاييل فاران، بعد انضمامه بصفة رسمية إلى صفوف الفريق الأول، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

ويسعى الشياطين الحمر مع المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، حل أزمات خط الدفاع، بصناعة شراكة ناجحة بين الفرنسي فاران وهاري ماجواير الإنجليزي، لتحقيق لقب الدوري الغائب عن اليونايتد، منذ حقبة الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

وأشار برنامج “الشيرنجيتو الإسباني”، المقرب من ريال مدريد، إلى أن الصفقة تكلف مانشستر يونايتد، 50 مليون يورو، بينما يوقع على عقود، تضمن بقاءه في ملعب أولد ترافورد، حتى صيف2025 ،مع راتب 11مليون يورو سنوياً.

وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية، أن فاران طلب من يونايتد، مقاطع فيديو، يدرس خلالها أسلوب دفاع الفريق الأول، خاصة في الكرات الثابتة.

ورد يونايتد على نجم الديوك الفرنسية، بالرفض، موضحاً أن فريق العمل المسؤول عن التحليل والدراسة، قد تغير، لذلك لا توجد أي “فيديوهات” متاحة حالياً، ولكن النادي الإنجليزي قدر طلبه.

جدير بالذكر أن، فاران يعتبر ثاني صفقات الفريق الإنجليزي، بعد التعاقد مع الشاب الإنجليزي جودون سانشو من صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى