رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يحاول ضم لاعب وسط فريق ولفرهامتون روبن نيفيز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة المدير الفني النرويجي أولجنار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب في سوق الإنتقالات الحالية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة ‏مانشستر يونايتد تسعى لضم روبن نيفيز متوسط ميدان وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

كما أن الذئاب يسعون لبيع بعض البرتغاليين الذين ضمهم البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق السابق ومدرب توتنهام الحالي، من أجل توفير بعض الأموال لإبرام بعض الصفقات في سوق الإنتقالات الحالية.

ومن المتوقع أن تكلف صفية أنتقال نيفيز إلى الفريق 40 مليون يورو أو أقل، ومن المؤكد أن تدخل في الصفقة بعد المتغيرات وإضافة لاعب من مانشستر يونايتد.

يونايتد يسعى لدعم الوسط سواء استمر بوجبا أو لا، بعض زيادة الشائعات حول رحيل اللاعب الفرنسي في الوقت الراهن، كما أن مانشستر يوتايتد لا يملك العديد من اللاعبين في خط الوسط.

ويتواجد في مركز لاعب الوسط في فريق مانشستر يونايتد كلا من البرتغالي برونو فيرنانديز والبرازيلي فريد والاسكتلندي سكوت ماكتومناي والصربي نيمانيا ماتيتش والفرنسي بول بوجبا.

جدير بالذكر أن نيفيز من الأعمدة الأساسية لفريق ولفرهامبتون منذ صعود الأخير لصفوف الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى