رياضة عالمية

مانشستر يونايتد فى مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد الليلة

[ad_1]


يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب “أولد ترافورد”، وذلك في مباراة الجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها العاشرة والربع مساء، اليوم الأربعاء، والتي يسعى الشياطين الحمر للفوز بها لتعزيز صدارتهم لجدول ترتيب البريمييرليج.


يدخل مانشستر يونايتد مباراة الليلة بروح معنوية مرتفعة، بعد انفرادهم بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوزهم على ليفربول حامل اللقب في مباراة الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلة الأحد الماضية بنتيجة 3-2.


ويأمل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز على ضيفه الليلة، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الوصيف، الذى لديه مباراة مؤجلة من الدور الثانى للبطولة.


وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى للمباراة: “نحن لا نندفع، يجب أن نحقق الاستمرارية، نريد أن تستمر في التقدم ونواصل العمل كما نفعل الآن“.


وتابع مدرب مانشستر يونايتد قائلا: ” “في مواسم أخرى كثيرة كان مانشستر يونايتد يفوز بالدوري بفارق 15-20 نقطة. نحن نعلم أنها بداية شيء ما ، نريد فقط أن نكون قادرين على المنافسة والاستمرار في التحسن “.


على الجانب الأخر يدخل شيفلد يونايتد مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة جيدة ومحاولة الخروج من اللقاء بأقل الخسائر، حيث أنه يعلم جيدا قوة منافسه.


ويحتل مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتذيل شيفلد يونايتد جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

[ad_2]
رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى