رياضة عالمية

مانشستر يونايتد ضيفا على إيفرتون فى مواجهة قوية بربع نهائى كأس الرابطة

[ad_1]


يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواجهة قوية عندما يلتقى مع مضيفه إيفرتون، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو”، وتأهل مان يونايتد لمواجهة الليلة بعد فوزه على منافسه برايتون، بثلاثة أهداف دون مقابل في دور الستة عشر، فيما حجز إيفرتون مقعده في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز كبير على وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف.


وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 3-1 في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ويسعى لتكرار فوزه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى، المقرر إجراؤه في أوائل يناير.


وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.


ومن المقرر أن تقام اليوم، الأربعاء، في تمام السابعة والنصف مساء، مواجهة أخرى في نفس الدور، حيث يلتقى ستوك سيتي المنافس فى دوري الدرجة الثانية على ملعبه مع توتنهام هوتسبير.


ويأتى مانشستر يونايتد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويتصدر ليفربول، برصيد 31 نقطة.


وكان مانشستر يونايتد اكتسح مؤخرا، ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 6 – 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز 2020/ 2021.


وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب “ويمبلي”.


وقالت الرابطة في بيان، “يرغب المسؤولون فى إقامة النهائي بحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير وبالتالي تقرر تأجيله لوقت لاحق من العام المقبل.. يعتمد عدد الجماهير التي سيسمح لها بالحضور على القواعد الاسترشادية للحكومة وقتها ونأمل من خلال تأجيل النهائي في منح المشجعين فرصة أكبر للحضور“.

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى