تكنولوجيا

مارك زوكربيرج يحدث ضجة كبيرة بعد التسمية الجديدة للفيسبوك

أحدث مارك زوكربيرج ضجة كبيرة بعد إعلانه بتغيير اسم الفيسبوك، كما أعلنت Meta والتي كانت تُعرف سابقًا باسم Facebook عن الإطلاق الرسمي لتطبيقها الجديد المسمى Facebook Polar وهو تطبيق يعتمد اعتمادًا كليًا على تقنية الواقع المعزز والافتراضي وذلك يعد نقلة نوعية كبيرة في عالم التكنولوجيا.

مارك زوكربيرج يحدث ضجة كبيرة بعد التسمية الجديدة للفيسبوك

هذا ويركز مارك زوكربيرج في الوقت الحالي على دخول Meta إلى عالم الخيال العلمي حيث قام بإطلاق تطبيق  Facebook Polar وذلك للقيام بالتركيز على إدخال المزيد من التصميمات إلى عالم البناء من أجل الواقع المعزز والافتراضي الذي يسعى أن يكون بشكل فعلي في عالمنا الحالي.

وفقًا لموقع  TechCrunch التكنولوجي فإنه من المتوقع أن  يعمل تطبيق Facebook Polar على أجهزة iPhone كما أنه سوف يحتوي على الكثير من الفلاتر أو ما يعرف بمرشحات التصوير وذلك لكي يتمكن المستخدمين من استخدامها في تقنية الواقع المعزز والتي ستكون موجودة على تطبيقي Facebook و Instagram.

كما ستدعم منصة Spark AR تطبيق Facebook Polar من خلال دعم التطبيق بفلاتر جديدة ستمكن المستخدمين من إنشاء هذه المرشحات بسهولة بطريقة مرئية باستخدام بعض القوالب التي سوف يتم توفيرها على هذا التطبيق للوصول إلى العالم الافتراضي بشكل ناجح وصحيح.

مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج

شركة فيسبوك بصدد الإعلان عن تطبيق Facebook Polar 

لا يزال تطبيق Facebook Polar والذي أعلن عنه مارك في بث مباشر له أنه مازال في مرحلة مبكرة من الإنتاج حيث أنها تقول الشركة إنها ستبدأ العمل التجريبي في وقت لاحق من هذا العام وسيتم العمل على طرح التطبيق على نطاق واسع كتطبيق مجاني يساعد أي شخص على إنشاء فلاتر AR الخاصة به.

كما قررت شركة فيسبوك تغيير اسم علامتها التجارية إلى ميتا فيما ظل اسم تطبيق فيسبوك الخاص به كما هو بالإضافة إلى تطبيقاته الأخرى مثل تطبيق انستجرام وتطبيق واتس آب حيث يأتي هذا التغيير كجزء من خطة الشركة للتحول إلى مجال العالم الافتراضي والخيال العلمي.

اقرا أيضًا: جاري تغيير اسم العملاق الازرق فيسبوك..اليكم الاسباب المتوقعه

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى