رياضة

مارسيلو جروهي حارس مرمى أتحاد جدة قريب من تجديد عقده مع الفريق

جروهي يجدد عقده مع أتحاد جدة

ذكرت ‏تقارير صحفية سعودية مقربة من نادي الإتحاد رغبة النادي في تمديد عقد أحد اللاعبين والأعمدة الرئيسية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو حارس مرمى الفريق مارسيلو جروهي.

وقالت المصادر الصحفية، أن الإتحاد يسعى لتمديد عقد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي لعام إضافي، نظراً للمستوي الثابت الذي ظهر عليه الحارس خلال السنوات الماضية وشكل فارق كبير في أداء ومستوي الفهود خلال الفترة الماضية، وشارك هذا العام في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

وكان الحارس البرازيلي صاحب ال34 عاماً، قد أنتقل في سوق الإنتقالات الشتوية من عام 2019 قادماً من صفوف نادي غريميو البرازيلي، ويمتلك عقد مع الإتحاد يمتد حتي صيف عام 2022.

جروهي يمتلك مسيرة حافلة مع غريميو الذي أنضم إلي صفوفة عام 2000، قبل أن يتم تصعيده إلي الفريق الأول عام 2005، وساهم في صعود الفريق إلي نهائي كوبا ليبرتادوريس عام 2007، قبل أن يساهم بشكل بارز في فوز غريميو باللقب عام 2017، ومن ثم الوصول إلي نهائي كأس العالم للأندية من نفس العام.

حارس الإتحاد قد شارك في مباراتين دولتين مع منتخب البرازيل، وكان ضمن قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2015 و 2016 إلي أنه لم يظهر في أي مباراة من تلك البطولتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى