رياضة عالمية

ليفربول يسعى للتعاقد مع موهبة منتخب بلجيكا القادمة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات من أحد ضم أحد نجوم منتخب بلجيكا، وذلك بعد أن طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الألماني يورجن كلوب، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويسعى نادي ليفربول لضم الدولي البلجيكي الشاب تشارلز دي كيتيلاري، لاعب فريق كلوب بروج البلجيكي خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك بعد التألق خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية الأخيرة رفقة منتخب الشياطين الحمر، رغم احتلال منتخب بلاده المركز الرابع في البطولة.

وفقاً لصحيفة ديلي إكسبريس، فإن مسؤولو التعاقدات داخل صفوف نادي ليفربول يتابعوا اللاعب الشاب صاحب العشرون عامًا، الذي يلعب في العديد من المراكز وهي الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب والمهاجم الثاني.

جدير بالذكر أن، تشارلز دي كيتيلاري، قد شارك مع الفريق البلجيكي خلال العام الحالي في جميع المسابقات المحلية الأوروبية في 13 مباراة سجل من خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لدى زملائه، كما يرتبط بعقد رفقة النادي حتى يونيو من العام 2024.

جدير بالذكر، أن ليفربول يستعد لمواجهة فريق واتفورد مساء السبت المقبل في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم، ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 16 نقطة، خلف المتصدر تشيلسي برصيد 17 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى