لوكاكو وهالاند في خطة تشيلسي في سوق الإنتقالات الحالية

كشفت شبكة “سكاي سبورت” أن فريق تشيلسي الإنجليزي بدأ التحضير لصفقة من العيار الثقيل، حيث يسعى بطل أوروبا لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد بلاعبين من العيار الثقيل، وعلى رأسهم روميلو لوكاكو لاعب أنتر ميلان الإيطالي وإيرلاينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاب سبورت” فإن إدارة تشيلسي قد وضعت خطة من أجل الإستثمار في تشكيلة الفريق مرة أخرى هذا الصيف، بعد الطفرة الكبيرة التي أجرتها إدارة البلوز في الميركاتو الموسم الماضي، حيث أنفقت إدارة النادي ما يقرب من 250 مليون يورو العام الماضي.

وأوضحت الشبكة أن بطل دوري أبطال أوروبا مهتم بإعادة المهاجم البلجيكي لملعب ستامفورد بريدج مجدداً، حيث من المتوقع أن يرحل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً عن إنتر ميلان وفقاً للخطة المحتملة لتحفيض ميزانية النادي.

كما أضافت “سكاي” تضع هالاند ضمن أولوياتها في سوق الإنتقالات، بجانب نية الفريق في تمديد عقد المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا لمدة عام أخر.

وأشار التقرير أن عقد توخيل ضمن خطط الفريق التي من المتوقع تجديد عقده لسنوات أخرى ليصبح عقد طويل الأجل بعد الأداء القوي الذي ساعد الفريق على التتويج الأوروبي الثاني في تاريخ النادي.

ومن جهة أخرى، تأكد بشكل كبير رحيل بعض الأسماء في الفريق أمثال كالون هودسون أودوي إلى جانب الإيطالي زاباكوستا والأسباني ماركوس ألونسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى