توك شو

لقطة اليوم | الكابتن علاء نبيل عقب تعرضه لحادث مروع: «شوفت الموت بعيني»


تستعرض برامج “التوك شو” يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات التي تمت أمس الاحد 10 يناير أبرزها: الكابتن علاء نبيل عقب تعرضه لحادث مروع: «شوفت الموت بعيني» .. فيديو

اقرا ايضا .. لقطة اليوم| أغرب جلسة علاج طبيعي بـ«الفوطة النارية» والثعابين

قال الكابتن علاء نبيل، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب والمدرب العام لمنتخب مصر السابق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم”، بعد أن تعرض لحادث سير وهو متجه لمدينة الإنتاج الإعلامي لتسجيل حلقة بقناة النادي الأهلي. 

وأضاف علاء نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي سيف زاهر، على قناة tim sport ، الاحد ، أنه رأى الموت بعينه وهو كان متجها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحا أنه كان يسير في خطه وجاءت سيارة بأقصى سرعة وقامت بالاصطدام من الخلف بسيارته فاصطدمت السيارة بحاجز خرساني، وقامت السيارة بالدوران أكثر من مرة ثم جاءت سيارة أخرى واصطدمت مرة أخرى به حتى تهشمت السيارة نهائيا. 

كان قد تعرض الكابتن علاء نبيل لحادث أعلى طريق الدائري، وأدى الحادث إلى تهشم السيارة. 

وكشفت التحريات أن الكابتن علاء نبيل كان متجها لمدينة الإنتاج الإعلامي لتسجيل حلقه بقناة النادي الأهلي، وأصيب بإصابات طفيفة جراء الحادث وتم إسعافه. 

وتولى علاء نبيل، المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب والمدرب العام لمنتخب مصر السابق، رئاسة قطاع الناشئين بنادي زد بداية هذا الموسم.




رابط المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى