رياضة

لاعب الزمالك قريب من الإنتقال إلى الإتحاد بعد الخروج من حسابات كارتيرون

محمد أشرف روقة في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الإتحاد

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة الأمس الخميس عن اقتراب اللاعب محمد أشرف الشهير ب “روقا” نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الإنضمام لصفوف الإتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة زعيم الثغر دخلت في مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب من أجل الحصول علي خدمات روقا في الميركاتو الصيفي القادم بناءًا علي رغبة حسام حسن المدير الفني بنادي السكندري الذي يتمسك بضم اللاعب بشدة.

وجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض استقر علي رحيل اللاعب في الصيف الحالي بعد خروجه من الحسابات الفنية واعتماده علي الثلاثي طارق محمد وإمام عشور و محمود عبدالعزيز.

وعلي سياق متصل حقق الفريق الأبيض فوزاً ثميناً علي نظيره الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء والتي أقيمت علي أستاد ” الأسكندرية”.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 67 محتلاً صدراة جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أقتراب منافسيه فيما تجمد رصيد سيد البلد عند النقطة 41 في المرتبة الخامسة بترتيب جدول الدوري العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الغد السبت في اطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب الإسماعيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى