رياضة

لاعب الإتحاد في الطريق إلى الإنتقال لصفوف باوك سالونيكا اليوناني

جاري رودريجيز في الطريق إلى الإنتقال لصفوف باوك سالونيكا اليوناني

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن تلقى إدارة الإتحاد عرضاً من أجل التخلي عن أحد اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة.

و‏وفقًا لـ “Sport Time” اليوناني، فإن نادي باوك اليوناني يراقب لاعب الاتحاد جاري رودريجيز تمهيدًا للتعاقد معه هذا الصيف، كما أن رودريجيز يرغب في العودة إلى أوروبا مقابل التخلي عن راتبه الضخم الذي يتقاضاه مع الاتحاد.

ويخطط نادي اتحاد جدة للتخلي عن أحد المحترفين الأجانب من أجل التعاقد مع مهاجم مميز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وحاول نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية التعاقد مع اكثر من مهاجم اجنبي لكنه فشل فى ذلك بسبب عدم رغبة الأندية ترك اللاعبين، حيث كان قريباً للغاية من ضم الاماراتي علي مبخوت اسطورة الجزيرة الاماراتي.

وحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، أن إدارة نادى الإتحاد برئاسة أنمار الحائلي تخطط للاطاحة بالمحترف لاعب الرأس الأخضر جاري رودريجيز من صفوف الفريق حال التعاقد مع مهاجم اجنبي بالمريكاتو الصيفي.

ويمتلك الاتحاد 7 لاعبين أجانب وهم مارسيلو جروهي وأحمد حجازي وكريم الأحمدي وبرونو هنريكي ورودريجيز و رومارينيو والوافد الجديد إيجو كورنادو.

ويجب على الفريق الإتحادي الإستغناء عن أحد اللاعبين من أجل قيد لاعب أجنبي، حيث أن العدد المسموح لقيد الاجانب هو 7 لاعبين فى دوري المحترفين السعودي.

وانضم رودريجيز لصفوف نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، بعقد يمتد ل4 سنوات ونصف، قادماً من نادي غلطة سراي التركي، قبل أن تتم إعارته إلي فنربخشه صيف عام 2019 لموسمين، قبل أن يعود مجدداً إلي الإتحاد في بداية الموسم.

ولعب مع الاتحاد حتي الآن منذ انتقاله إلى النادي 20 مباراة سجل خلالها 4 أهداف ولم يقدم إلي الآن المستوي المنتظر منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى