رياضة

لاعب الأهلي في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الترجي الرياضي التونسي

جونيور آجاي في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الترجي الرياضي التونسي

أشارت التقارير الصحفية أن أحد لاعبي الأهلي قد أقترب من إرتداء قميص الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي الحالي حيث أن المفاوضات بين الفريقين وصلت لمرحلة جيدة في ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع المارد الأحمر الذي سينتهي بنهاية الموسم القادم.

وأضافت المصادر أن هناك وفد من جانب العملاق التونسي قد وصل للقاهرة في الساعات الماضية من أجل وضع الرتوش النهائية حول الصفقة مع إدارة القلعة الحمراء وذلك بعد إقناع المدير الفني الجديد للترجي راضي الجعايدي بقدرات اللاعب الفنية والبدنية.

بات النيجيري جونيور أجاي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي أعتاب الرحيل بشكل نهائي خارج أسوار القلعة الحمراء بعد خروجه من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لعدم إعجابه بمستواه الفني و البدني في الفترة الماضية.

وأكادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اليوم الأربعاء أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تلقت عرضاً رسمياً من قبل نادي الترجي الرياضي التونسي للظغر بخدمات جونيور أجاي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق التونسي بالموسم الجديد.

وعلى سياق أخر يستعد المارد الأحمر للمواجهة المقبلة أمام نادي إنبي بقيادة حلمي طولان ضمن مباريات الجولة الثلاثون من فعاليات بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها اليوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “وي السلام ” بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى