لاعب الأهلي الجديد قريب من الإنتقال إلى صفوف فيوتشر أف سي

مصطفى البدري قريب من الإنتقال إلى صفوف فيوتشر أف سي

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس الثلاثاء، أن نادي فيوتشر أف سي الصاعد حديثًا إلى صفوف الدوري المصري الممتاز أقترابه من ضم نجم الأهلي الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير أن نادي فيوتشر أف سي يقترب من التعاقد مع مصطفى البدري لاعب الأهلي الجديد، على سبيل الإعارة وذلك بناءًا على طلب من المدير الفني الجديد للفريق علي ماهر، والذي تعاقد مع الفريق حديثاً خلال فترة الإنتقالات الحالية منذ أيام.

وكان نادي الإنتاج الحربي قد أعلن مساء الأمس إنتقال مهاجمه رسمياً إلى صفوف الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الكروي الحالي ليصبح الصفقة الخامسة داخل صفوف المارد الأحمر.

وأكد خالد مهدي مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي في تصريحات صحفية مساء الأمس الثلاثاء، إتمام صفقة إنتقال مصطفى البدري إلى النادي الأهلي لمدة 5 سنوات قادمة بداية من الموسم الكروي الجديد 2022/2021.

وتابع مهدي: “توقيع مصطفى البدري عقود إنتقاله للأهلي بشكل رسمي في أنتظار الإعلان الرسمي من خلال الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأتم مدير الكرة بالإنتاج الحربي: “النادي الأهلي تعاقد مع البدري مقابل 10 مليون جنية، بالإضافة إلى 15 % من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل إلى أي نادي داخل وخارج مصر.

جدير بالذكر أن، مصطفى البدري أصبح خامس صفقات الأهلي الصيفية بعد تعاقده مع بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس خوان ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى