دجانيني تافاريس لاعب أهلي جدة السابق قريب من الإنتقال إلى الدوري الإماراتي

ديجانيني تافاريس قريب من الإنتقال إلى صفوف الشارقة الإماراتي

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن قرب عودة لاعب الأهلي السابق ومهاجم منتخب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس إلى منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً ‏لصحيفة فوتوماك التركية، فإن نادي الشارقة قد توصل مع دجانيني تفاريس لاعب الأهلي السابق للتعاقد معه بعد رحيل كورونادو إلى الاتحاد.

‏وكان دجانيني قريبًا من الانضمام إلى الهلال في الميركاتو الشتوي الماضي ولكن شرط ناديه التركي أوقف الصفقة، وتوقفت المفاوضات بسبب اشتراط طرابزون التركي استمرار اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

ولم يحسم ‏دجانيني تفاريس قضيته مع الأهلي حتى الآن، كما أن الهلال والنصر قد رفضا في وقتاً سابق الدخول في مفاوضات مع اللاعب لهذا السبب، وهو التخوف من حصول على الأهلي على حكم في القضية سيلزم النادي المتعاقد مع اللاعب دفع جزء من العقوبة.

جدير بالذكر أن، ‏إدارة نادي طرابزون التركي لا تٌمانع بيع اللاعب حاليًا، ويمر النادي التركي بضائقة مالية كبيرة حاليًا، وهو ما يدفعه للموافقة على أي عرض قد يتلقاه.

ولعب دجانيني تفاريس صاحب ال30 عاماً مع طرابزون سبور التركي في الدوري 30 مباراة سجل خلالها 8 أهداف إلى جانب تقديم تمريرة حاسمة لدى زملائه، كما سجل هدف وحيد في بطولة كأس تركيا ومثلها تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى