رياضة

بريجوفيتش لاعب أتحاد جدة قريب من الإنتقال إلى صفوف النجم الأحمر الصربي

بريجوفيتش قريب من الإنتقال إلى صفوف النجم الأحمر

أفادت تقارير صحفية، أن الصربي أليكسندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد بات قريباً من الرحيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقاً ‏صحيفة “Zurnal” الصربية، ألكسندر بريجوفيتش سيكون مهاجم النجم الأحمر في الموسم المقبل، لكن التوقيع الرسمي سيتأخر، وكان اللاعب قد فسخ عقده مع الاتحاد ستستمر أسبوعين أو 20 يوماً تقريباً.

وأشارت التقارير الصحفية، أن هناك اتفاق عملي بين اللاعب والنجم الأحمر في أنتظار الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأتي طلب التعاقد على خلفية خبرة اللاعب في الملاعب الأوروبية.

وكان اللاعب قد طالب بالبقاء في صفوف الفريق، ولن يرحل في حال عدم تلقي عرض مالي يوازي مايتقاضاه مع الاتحاد، كما أن اللاعب لديه بعض المستحقات المالية المتأخرة لدى النادي.

وتبدو الأمر شبه محسوم نظراً لرغبة مسؤولو الإتحاد في التخلص من اللاعب، حيث أن أداء الصربي ليس ثابتًا مع العميد، مما جعله محل انتقادات الكثير من محبي ومشجعي العميد.

وأفادت العديد من التقارير في الأشهر الأخيرة تأكيد مسؤولي العميد أن بريجوفيتش لديه فرصة من أجل تسويه الأمور المالية للسماح له بالمغادرة خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد تلقي عرضاً من صفوف فريق النجم الأحمر الصربي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تعزيز صفوف الفريق الصربي قبل المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن بريجوفيش صاحب 31 عاماً قد أنضم لصفوف فريق الإتحاد في شهر يناير من عام 2019 من صفوف فريق باوك سالونيكا اليوناني ويرتبط بعقد يمتد حتى صيف عام 2023 المقبل، وابتعد اللاعب كثيراً هذا الموسم عن مستواه المعهود بسبب كثرة الاصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى