رياضة

لاعبي بيراميدز في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الزمالك

دونجا وأحمد أيمن منصور في الطريق إلى الإنتقال لصفوف الزمالك

أعلن الإعلامي مهيب عبدالهادي تفاصيل صفقة انتقال ثنائي بيرانيدز أحمد أيمن منصور ونبيل عماد “دونجا” لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة :” دونجا وأحمد أيمن منصور أعلنوا رغبتهم لبيراميدز الإنتقال لنادي الزمالك مع التنازل علي مستحقاتهم الباقية في بيراميدز”

علي جانب آخر، كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجاربة، حيث يرغب الشايطين الحمر في الحصول علي خدمات إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز.

وكتب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة:” ناصر ماهر وبيهكام ممكن يكون ليهم دور مهم في إتمام صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز ..واسم مروان محسن كمان موجود في الموضوع”.

في سياق أكد مهيب عبد الهادي أن بيرسي تاو نجم منتخب جنوب أفريقيا ونادي برايتون في الأهلي رسمي خلال ساعات، مشيرًا أن متبقي بعض التوقيعات ويتم الأعلان رسمي.

وأوضح أن بعض أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي يطالبو باستمرار أحمد ياسر ريان وعدم احترافه في تركيا.

وأتم:” الأهلي أبلغ وسطاء جالاتا سراي أنه ممكن يوافق علي بيع أليو ديانج ب ٦ ونص مليون بدلًا من ٧ بشرط وضع بند نسبة 25% من نسبة بيعه فيما بعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى