رياضة

كورنادو يمدح جماهير أتحاد جدة ويتحدث عن دوره مع الفريق

صرح البرازيلي إيجور كورنادو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتحاد جدة خلال تصريحات صحيفة لصحيفة الرياضية، ‎عن فرص الاتحاد في تحقيق اللقب، وعن دور الجماهير في الفوز بالديربي على الأهلي، كما كشف عن سر تألقه واندماجه سريعًا مع النمور، وعن رسالته إلى جماهير العميد.

وتحدث كورنادو عن الفارق بين الدوري السعودي والدوري الإماراتي، وقال: “من الصعب المقارنة لأنني لم آتي إلى هنا منذ فترة طويلة، يمكنني القول إن كلاهما من المنافسات المهمة للغاية وذات مستوى رائع”.

‏وأوضح كورنادو سر تألقه سريعًا بقميص الاتحاد: “لحسن الحظ تمكنت من تحقيق أرقام مهمة، وصلت وتم استقبالي جيدًا من الجهاز الفني واللاعبين”.

وأكمل: “منذ البداية كان الأمر جيدًا بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا وبالتأكيد كل هذا ساعدني كثيرًا”.

‏‎وعن تأثير جماهير الاتحاد في الفوز على النصر والأهلي، قال اللاعب: “إنه جمهور رائع، الاتحاد لديه جماهير لا تصدق وتدعمنا كثيرًا، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا، ضد الأهلي، أظهروا مرة أخرى قوة جماهيرنا والفارق الذي يمكن أن يصنعوه، هذا يساعدنا دائمًا في تقديم أفضل ما لدينا”.

‏وعن فرص الاتحاد في تحقيق اللقب، تابع اللاعب تصريحاته: “أعتقد أن لدينا فريقًا رائعًا، وجماهير رائعة، ونخطو أولى خطواتنا في الدوري وسيكون هناك المزيد من المباريات الكبيرة والصعبة، لذلك أعتقد أنه في الوقت الحالي علينا التركيز على كل مباراة، لنبذل قصارى جهدنا دائمًا”.

وعن كوزمين كونترا، كشف: “لا تزال هذه البداية، أعتقد أنه وصل بشكل جيد للغاية والنتائج تظهر ذلك بالفعل. وصل بانتصارات، إنه أمر مهم للغاية، علاقتي مع كونترا جيدة أيضًا بسبب اللغة. إنه يتحدث الإيطالية، مما جعل الأمر سهلًا أيضًا منذ اللحظة الأولى”.

وكشف ‏كورنادو عن أقرب اللاعبين له في الاتحاد قائلاً: “من الصعب تحديد من هو أقرب لاعب لأن علاقتي جيدة جدًا مع الجميع لحسن الحظ، لكن سبب النشأة، بالتأكيد اللاعبين البرازيليين، ينتهي بنا المطاف بقضاء المزيد من الوقت معًا للتحدث بلغتنا وهذا يجعلنا نشعر بأننا في المنزل أكثر قليلًا”.

أخيراً وجه ‏‎كورنادو رسالة إلى جماهير الاتحاد: “أود أن أشكر الجماهير على المودة التي تلقيتها منذ وصولي إلى هنا، لقد كانوا رائعين وأحدثوا فرقًا كبيرًا، آمل أن أكافئ هذه العاطفة في الملعب، بالأهداف، والتمريرات الحاسمة، وأن أقدم دائمًا أفضل ما لدي للنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى