أخبار عالمية

كل حلفائك باعوك..عمدة نيويورك ينهي عقود مجموعة ترامب التجارية في المدينة

[ad_1]


أكد عمدة نيويورك بيل دى بلاسيو، إنهاء كل العقود مع مجموعة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب التجارية فى المدينة، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية الإخبارية.


 


كان عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو قال أمس، إنه يريد إنهاء العقود التجارية بملايين الدولارات للمدينة مع دونالد ترامب بعد “التحريض على التمرد”، وبعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول هيل.


 


وقال دي بلاسيو في مؤتمره الصحفي اليومي “الرئيس حرض على تمرد ضد حكومة الولايات المتحدة، ومن الواضح أنه عمل غير دستوري وهناك ناس ماتت، هذا أمر لا يغتفر، لذا يقوم فريقنا القانوني الآن بتقييم الخيارات، وبمجرد توصلنا إلى حل، سيكون لدينا ما نقوله، ولكن نعم، هناك عدة عقود مع مدينة نيويورك وهى كلها قيد المراجعة الآن “.


 


وكانت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، قالت إن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب نفسه في عزلة متزايدة في أعقاب أعمال الشغب في الكابيتول الأسبوع الماضي ، حيث رفض بنك دويتشه بنك وسيجنتشر بنك التعامل معه مرة أخرى وجمدت الشركات الكبرى بما في ذلك سيتي جروب وماريوت التبرعات السياسية.


 


وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” إن بنك دويتشه بنك هو أكبر مقرض لترامب ، مع حوالي 340 مليون دولار من القروض المستحقة لمنظمة ترامب، المجموعة الشاملة للرئيس التي يشرف عليها حاليًا ولديه ، وفقًا لإفصاحات ترامب مع مكتب الأخلاقيات الحكومية الأمريكي بتاريخ 31 يوليو من العام الماضي، بالإضافة إلى مصادر مصرفية.

[ad_2]

المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى