رياضة عالمية

عشاق الكرة الإسبانية على موعد اليوم مع كلاسيكو الأرض 

يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد ظهر اليوم الأحد في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني وسيكون موعد مباراة برشلونة – ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

عشاق الكرة الإسبانية على موعد اليوم مع كلاسيكو الأرض 

مباراة برشلونة وريال مدريد أو ما يسميه عشاق الساحرة المستديرة كلاسيكو الأرض هو واحدًا من المباريات الهامة التي ينتظرها محبي الفريقين من شتى بقاع الأرض وذلك في كل عام منذ بداية كل موسم جديد من الدوري الإسباني الممتاز.

تأتي مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم وفي طياتها مزيدًا من الإثارة والتنافس بين الفريقين حيث يحضر عملاقان كرة القدم الإسبانية والدولية على كامب نو بعد نشوة هزيمة دينامو كييف وشاختار دونيتسك الأوكراني في الدور الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

استعاد برشلونة صاحب الأرض توازنه النسبي قبل مواجهة الكلاسيكو الليلة أمام منافسه التقليدي حيث حقق أول انتصاراته في دوري أبطال أوروبا على حساب دينامو كييف الأوكراني بعد هزيمتين متتاليتين أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا وتغلبوا على فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري 3-1.

كلاسيكو الأرض 
كلاسيكو الأرض

برشلونة يحاول استعادة مستواه اليوم أمام ريال مدريد

اكتسب لاعبو برشلونة الثقة إلى حد ما قبل مواجهة ريال مدريد وبدعم كامل من الجماهير الكتالونية فإن الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان وإدارة النادي مصممون على حسم كلاسيكو الأرض اليوم خاصة أنه سيلعب مباراة كبرى دور على الجانب المعنوي فيما هو آت على المستويات المحلية والأوروبية.

يعتمد المدرب الهولندي رونالد كومان على عدد من أبرز العناصر وعلى رأسهم ممفيس ديباي وأنسو فاتي وفرانكي دي يونج وسيرجيو أجوير والذين بدأوا بداية جيدة وأخيراً الأمريكي سيرجيو ديست.

من ناحية أخرى جح ريال مدريد في الصمود مرة أخرى بفوزه على الأوكراني شاختار دونيتسك 5-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لهزيمتين مفاجئتين أمام فريق شيريف تيراسبول في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وفريق اسبانيول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا: ليفربول يسعى لعودة فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى