أخر الاخبار

كشف أثار حريق سوق التوفيقية تفحم بخسائر 20 مليون جنية 14 محلا

 

كشفت نيابة العامة للأزبكية لحريق سوق التوفيقية عن فحم أكثر من 14 أكشاك للبائعين الحاضرين بما في ذلك السلع والبضائع وتقدر الخسائر المالية الأولية بحوالي 20 مليون جنيه.
وأشارت النيابة العامة إلى أن سبب الحريق هو استخدام مادة “البنزين” شديدة الاشتعال مما ساعد على انتشار الحريق وانتشاره إلى الأكشاك وكذلك إلى مركز التسوق.
ونجحت سلطات وزارة الداخلية في اعتقال مرتكب هجوم الحرق العمد على عدد من المحلات التجارية في منطقة التوفيقية بالقاهرة.
تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة تقريرا عن حريق وقع في منطقة شارع التوفيقية في مديرية شرطة الأزبكية مما أدى إلى حرق (14) كشك وانتشر الحريق إلى أحد المراكز التجارية في نفس المنطقة وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإطفائه.
وأسفر التحقيق الذي أجرته المفتشية الجنائية لمديرية أمن القاهرة من خلال فحص المنطقة المعنية عن اشتباه جنائي في الحريق وأن مرتكب الحادث (بائع اكسسوارات السيارات في نفس المنطقة – مع معلومات جنائية).
وأضاف أنه نظرا لوجود نزاعات مالية بينه وبين أبناء عمومته نتيجة لبيع أحد المتاجر “قيد الإنشاء” الموجودة في القسم ، فقد حصل على كمية من “البنزين” من مالك سيارة”توك توك”.
وبعد اتهامه بأنه سائق توك توك وتعطل سيارته ذهب إلى متجر صاحب البلاغ وصب البنزين وأشعل النار في بعض أبناء عمومته في متجر صاحب البلاغ ولكن الحريق انتشر على ما يبدو وهرب واتخذت إجراءات قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى