أخبار عاجلة

كسر ماسورة المياه أعلى المحور المركزي

كسر ماسورة المياه أعلى المحور المركزي

كسر ماسورة المياه أعلى المحور المركزي مما تسبب في إعاقة حركة المرور بشكل كبير، ونجد أن هذا الكسر  قد حدث بالتحديد في منطقة هايبر والشيخ زايد، وذلك أدى إلى تحويل حركة السيارات.

التحويل لحركة السيارات فبدلًا من السير على المحور المركزي أصبح السير على طريق الواحات ومنه إلى الجيزة، والناحية من الفيوم إلى الرماية وحتى شارع الهرم، حيث أن هذه التحركات كلها تغيرات نتيجة لانكسار الماسورة كبيرة الحجم.

كسر ماسورة المياه أعلى المحور المركزي

انتشار الحملات المرورية أعلى شوارع الجيزة

تم انتشار الحملات المرورية في أعلى المحور وفي شارع الجيزة؛ للعمل على رصد المخالفات، والقيام بإلزام كافة المواطنين بضرورة الالتزام بآداب المرور وقواعده؛ للعمل على الحد من الحوادث المرورية التي قد تقع بسبب السير يف الاتجاه الخاطئ.

انتشار الإدارة العامة للمرور في الشوارع والميادين

قيام الإدارة العامة لمرور القاهرة بالانتشار في الميادين والشوارع؛ لكي يتم إزالة كافة الأعطال المرورية، والحوادث التي قد تسبب إعاقة لحركة السيارات، وتساعد المواطنين في سهولة الوصول إلى الأماكن التي يرغبون في الوصول إليها، ونجد أن رجال المرور انتشروا بشكل كبير في المناطق المختلفة؛ للحفاظ على أرواح المواطنين.

قيام الإدارة المرورية بالتشديد على ضرورة الالتزام بآداب المرور وقواعده، والحد من التخلف عن هذه الآداب؛ لأن ذلك يؤدي إلى الكثير من الإصابات والحوادث التي تنجم عن السير في الطريق المخالف والخاطئ.

السبب وراء تحويلة حركة السيارات

السبب وراء تحويلة حركة السيارات ناجم عن انكسار لماسورة المياه أسفر عنه توقف في حركة المرور، وتبديل حركة السيارات؛ لكي يتم السير في اتجاه بعيد عن هذه الماسورة المنكسرة؛ لكي لا يتم الإضرار بالأفراد والسيارات التي تسير في هذا الطريق.

انكسار أو تلف مواسير المياه والكهرباء وما شابه يعود على المنطقة كلها بالضرر الكبير؛ لذا يجب أن يكون هناك اهتمام بالتلفيات الحادثة، وأن تكون الإدارة المرورية على علم بكل ما يحدث؛ لكي تستطيع تفادي الأضرار الواقعة من تلف أو انكسار إحدى المواسير، وبالتالي لا يحدث أي أضرار للسيارات والمركبات التي تسير في المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى