رياضة عالمية

هاتريك كريستيانو رونالدو في لوكسمبورج يقود البرتغال بالفوز بخماسية

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العبور بفريقه من مباراة لوكسمبورج في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث فاز منتخب البرتغال على ضيفه منتخب لوكسمبورج بخماسية نظيفة سجل نجم مانشستر يونايتد فيهم هاتريك مع منتخب بلاده ليواصل تألقه.

هاتريك كريستيانو رونالدو في لوكسمبورج يقود البرتغال بالفوز بخماسية

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى فوز سهل على ضيفه لوكسمبورج 5-0 في المواجهة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب ألغارفي، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم المقامة في قطر 2022.

سجل النجم البرتغالي لاعب مانشستر يونايتد الهدفين لبلاده في مرمى لوكسمبورج في الدقيقتين 8 و 13 من المباراة بركلتي جزاء، وأضاف برونو فرنانديز الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 17 من المباراة وهو هدفه الأول مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم قبل أن يضيف جواو بالينا الهدف الرابع في الدقيقة 69 من المباراة.

ليأتي نجم المباراة ونجم منتخب البرتغال رونالدو ويضيف الهدف الخامس لمنتخب بلاده والثالث له في المباراة لينجح في تسجيل هاتريك مع منتخب البرتغال ويقترب خطوة إلى خوض بطولة كأس العالم في قطر 2022 ويعزز صدارته في جدول ترتيب هدافي منتخب البرتغال برصيد 115 هدف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ترتيب المجموعة الأوروبية الأولى بعد فوز البرتغال على لوكسمبورج

وبتلك النتيجة نجح المنتخب البرتغالي في الوصول إلى وصافة المجموعة الأولى في المجموعة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 16 نقطة يأتي بعد متصدر المجموعة منتخب صربيا برصيد 17 نقطة يفصله عن منتخب البرتغال نقطة واحدة فقط، فيما جاء منتخب لوكسمبورج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وخاض منتخب البرتغال 6 مباريات في تصفيات المونديال حقق خلالها 5 انتصارات وتعادل واحد كما لعبت البرتغال المباراة بتشكيلة تضم: 

  • حراسة المرمى: روي باتريسيو.
  • الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، روبن دياز، نونو مينديز.
  • خط الوسط: جواو بالينيا، جواو موتينيو، برونو فرنانديز.
  • الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.

ويأمل رونالدو ورفاقه بالتوفيق في المباريات القادمة والوصول إلى حلم المونديال قطر 2022.

اقرأ أيضًا: منتخب الجزائر يحل ضيفًا ثقيبلًا على منتخب النيجر في تصفيات كأس العالم 2022

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى