اخبار الفن

موعد جنازة الكاتب الكبير كرم النجار وكان مدفن العائلة 

كشف الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية عن موعد ومكان تشييع جنازة الكاتب الراحل كرم النجار، حيث قال منير مكرم إن جنازة المرحوم ستقام اليوم الأحد بكنيسة مارمرقس كليوباترا في منطقة مصر الجديدة الساعة الثانية عشر ظهرًا، كما أضاف منير مكرم: “سيتم دفن جثمان الراحل في مقابر العائلة في مدينة المحلة الكبرى”.

موعد جنازة الكاتب الكبير كرم النجار وكان مدفن العائلة

نعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن والأسى الكاتب الكبير كرم النجار الذي وافته المنية مساء أمس السبت، بعد حياة مليئة بالتميز والإبداع والمؤلفات القيمة حيث تضم أعماله مجموعة من أشهر الأعمال الدرامية والسينمائية، بالإضافة إلى الأعمال المسرحية.

كما أعلن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية وفاة الكاتب والسيناريست كرم النجار وذلك من خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث كتب وقال: “الدوام لله، المؤلف الكبير كرم النجار.”

كرم النجار
كرم النجار

آخر لقاء للسيناريست الراحل قبل وفاته بأيام

قال الكاتب الكبير في لقائه التلفزيوني الأخير إنه كتب مسرحية بعنوان “دموع العبد” وعرضت على مسرح الكلية، الأمر الذي أثار شغفه بالكتابة أكثر ثم ترشح لاتحاد طلاب الكلية وفاز برئاسة اللجنة الفنية وبعد ذلك أصبح رئيس اللجنة الاجتماعية أيضًا.

وأضاف الكاتب الكبير خلال لقائه في برنامج أخبار مصر مع الصحفي أيمن عدلي أنه أصبح رئيسًا للنقابة بأكملها في سنته الأخيرة بالكلية مشيرًا إلى أنه اعتبر نفسه قد أكمل فترة رائعة خلال طريقه لتحقيق قصة نجاحه في المرحلة الجامعية مؤكدا أنه مهتم بالكتابة والإخراج والتمثيل.

وأشار إلى أنه قام بتكوين فرقة بالكلية وأطلق عليها اسم “فرقة كرم النجار المسرحية” ، وتحولت حياته من مجرد حلم الكتابة إلى حقائق مسرحية ملموسة ، لكن التحدي الأكبر بالنسبة له كان بعد تخرجه من الجامعة.

وأضاف أن الأجر الأول الذي تقاضاه كان 13 جنيهًا مشيرًا إلى أنه كان الأجر المحدد للكُتّاب في ذلك الوقت لكن المال لم يكن مشكلته على الإطلاق لكنه سعى دائما لتقديم أعماله. 

اقرأ أيضًا: الكنيسة القبطية المصرية تودع الراهب صرابامون السكندري الشاب

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى