رياضة عالمية

منتخب تونس يتعادل مع منتخب موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022

تعادل المنتخب التونسي مع مضايفه منتخب موريتانيا تعادلًا سلبيًا بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

منتخب تونس يتعادل مع منتخب موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022

ولم تشهد المباراة فرصا كثيرة على مرمى الفريقين حيث اقتصرت معظم المسرحية على وسط الملعب، وقاد المنتخب التونسي في مباراة اليوم علي معلول لاعب النادي الأهلي وثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، كما شهد اللقاء تواجد لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي الدحيل الحالي فرجاني ساسي.

وتأتي مشاركة اللاعب فرجاني ساسي في هذه المباراة بعد غيابه عن المباراة الأولى مع منتخب بلاده بسبب الإيقاف في حين تواجد اللاعب فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي السابق ومهاجم بيراميدز الحالي في تشكيل المنتخب التونسي والذي شارك في الدقيقة 88 في مواجهة أمس أمام منتخب موريتانيا.

هذا وقد شهدت المباراة حصول لاعب المنتخب التونسي ولاعب النادي الأهلي الحالي علي معلول على بطاقة صفراء وذلك في الدقيقة 85 أي قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بـ5 دقائق، هذا وقد أضاع المنتخب التونسي في مباراة اليوم جهود الثنائي يوسف المساكني وأنيس بن سليمان بسبب الإصابة.

كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

أحداث تعادل كل من منتخب تونس ومنتخب موريتانيا في مباراة أمس

وكان الفريقان قد التقيا في تونس الأسبوع الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث انتهت المباراة بفوز نسور قرطاج بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء والتي شارك خلالها سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك حيث سجل لاعب الزمالك هدفًا رائعًا من صناعة علي معلول لاعب الأهلي.

وبهذه النتيجة عززت تونس صدارة المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن وصيفه غينيا الاستوائية فيما يحتل المنتخب الموريتاني ذيل المجموعة بنقطة واحدة، وتعادلت زامبيا مع غينيا الاستوائية تعادل إيجابي بنتيجة 1-1 في نفس المجموعة في وقت سابق.

اقرأ أيضًا: منتخب الأرجنتين يحقق فوزًا عريضًا على الأوروجواي في تصفيات كأس العالم

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى