اخبار الفن

قصة الفنان عمرو دياب مع كارولينا .. حب جديد أم صدفة

أثار الشاعر خالد تاج الدين الجدل بعد أن نشر صورة للهضبة عمرو دياب برفقة إحدى الفتيات ، علق على صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: “بدايات حلوة” ، انتشرها عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي. وتساءل مستخدمو الوسائط عن حقيقة أن الهضبة تم توصيلها مرة أخرى.

الحقيقة أن الفتاة تدعى Karolina Zubkova Blogger على وسائل التواصل الاجتماعي وتهتم بالموضة والسفر حول العالم. إنه متزوج ولديه إبنة. التقت بعمرو دياب في مطعم شهير. والتقطت صورة معه ونشرتها عبر خاصية ستوري على حسابها على انستجرام وكتبت: يقولون أن هذه أفضل مطربة عربية في العالم. “.

نفى مصدر مقرب من الهضبة عمرو دياب علمه بوجود قصة حب جديدة في حياة عمرو دياب بعد انفصاله عن زوجته السابقة دينا الشربيني بسبب رغبتها في الحمل وإعلان الزواج الرسمي.

 

علاقة عمرو دياب بأبنائه

يشار إلى أن علاقة عمرو دياب بأبنائه الأربعة “نورا وعبد الله وكنزي وجنى” بدأت تتحسن بعد انفصاله عن زوجته الفنانة دينا الشربيني ، بعد نشوب خلافات بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

كانت بداية تلك الخطوة قضاء العام الجديد مع أبنائه عبد الله وكنزي وجنى في دبي ، ثم متابعة حساباتهم على إنستجرام ، رغم أنه كان راضياً بمتابعة حساب شركته ، Nai Music Production ، و حساب “دياب اف ام”.

أكد مصدر مقرب من عمرو دياب أن علاقته بزوجته السابقة الفنانة دينا الشربيني تنتهي نهائيا بعد سنوات من الحب والحب.

 

وأضاف المصدر ، في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد” ، أن العلاقة بين الجانبين وصلت إلى طريق مسدود ، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها ، بسبب الاختلاف الكامل في وجهات النظر.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

ورفض المصدر الكشف عن طبيعة هذه الخلافات التي أدت إلى انفصال الثنائي الذي وصفه رواد “السوشيال ميديا” بأنه “الأكثر رومانسية في الوسط الفني ، فيما أكد البعض رغبتها في الحمل وإعلانها رسميًا. كان الزواج هو سبب انتهاء العلاقة “.

المصدر : صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى