حوادث
أخر الأخبار

قتل شاب بسلاح ناري في منطقة المرج تعرف على التفاصيل

قتل شاب بسلاح ناري في منطقة المرج تعرف على التفاصيل

تم إرسال بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بمنطقة العباسية بمحافظة القاهرة عن قتل شاب بسلاح ناري على يد عاطل، وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة إلى مكان الجريمة لعمل التحقيقات والتحريات اللازمة.

 

ومن خلال التحريات التى قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن قام عاطل بقتل شاب بواسطة سلاح ناري، وذلك بسبب خلافات الجيرة، وكان متعمد في قتله وذلك في منطقة المرج وقامت قوات رجال الشرطة بعمل جهود كثيرة من أجل القبض على ذلك المتهم.

 

وبالفعل استطاع رجال المباحث من القبض على ذلك المتهم ومنفصل التحريات تبين أن قام المتهم بقتل المجني عليه بواسطة سلاح ناري مع سبق الاصرار، حيث قام بإقتحام المنزل وأعد السلاح الناري وبمجرد رؤية المجني عليه قام بإطلاق النار وسقط أرضاً غارقاً في دمائه.

 

وفارق المجني عليه الحياه قبل نقله إلى المستشفى لعمل الاسعافات الاولية له، وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الجريمة وتحويله إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة وأمرت النيابة العامة بتحويله إلى محكمة الجنايات.

 

وقضيت محكمة الجنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية بحبس المتهم ومعاقبتة بالسجن المؤبد وذلك بتهمة قتل شاب بسبب خلافات الجيرة مع سبق الاصرار وذلك في منطقة المرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى