رياضة

قبل نهاية الموسم .. الأهلي يحسم ثلاث صفقات في سوق الإنتقالات الحالية

الأهلي يحسم ثلاث صفقات في سوق الإنتقالات الحالية

نجح النادي الأهلي في حسم 3 صفقات من العيار الثقيل بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد 2022/2021.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات صحفية إذاعية اليوم الأربعاء، أن الأهلي أنتهي بشكل رسمي من التعاقد مع 3 لاعبين سوبر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح “شوبير” أن الأهلي حسم تعاقده مع لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني مقابل 800 ألف دولار، كما تعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي لتدعيم الخط الإمامي بالفريق الأحمر في الموسم الجديد.

كما أستطاع النادي الأهلي حسم صفقة كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار لنادي إنبي ليدافع عن ألوان القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وأشار”شوبير” إلي أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا تأجيل إعلان الصفقات الجديدة حتي إنتهاء الموسم و ذلك نظراً لمنافسة الفريق علي لقب بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

ويحتل الأهلي ثاني ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة خلف غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد التعادل الأخير أمام الإسماعيلي بهدف لمثله.

وعلى سياق أخر يستعد المارد الأحمر للمواجهة المقبلة أمام نادي إنبي بقيادة حلمي طولان ضمن مباريات الجولة الثلاثون من فعاليات بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها اليوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “وي السلام ” بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى