رياضة عالمية

صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول في ليلة اكتساح فريق واتفورد 

في ليلة تألق صلاح، نجح فريق ليفربول في الفوز على فريق واتفورد بخماسية نظيفة نجح في المباراة التي جمعت بينهما ظهر يوم السبت الموافق 17 أكتوبر في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ستاد فيكارج رود وهو ملعب فريق واتفورد.

صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول في ليلة اكتساح واتفورد

شهد الشوط الأول انطلاقة حماسية من جانب فريق ليفربول وذلك من أول دقيقة من عمر وأحداث المباراة، حيث شهد الشوط تقدم فريق ليفربول بهدفين سجلهما ساديو ماني في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بتمريرة رائعة من محمد صلاح ليصل ماني بهذا الهدف إلى الهدف رقم 100 له مع فريق ليفربول وثالث أكثر لاعب إفريقي يسجل أهداف في الدوري الإنجليزي وكذلك اللاعب رقم 31 عالميًا الذي يصل إلى هذا العدد من الأهداف.

وفي الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول تصدى حارس فريق واتفورد لتسديدة قوية من محمد صلاح ليحرم بذلك ليفربول من الهدف الثاني ولكن واصل ليفربول هجومه ونجح البرازيلي فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني للريدز بتمريرة رائعة من اللاعب جيمس ميلنر.

هذا وقد حاصر ليفربول لاعبي واتفورد وسط ملعبهم في بداية الشوط الثاني وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثالث للريدز في مرمى أصحاب الأرض بتسديدة في الزاوية البعيدة لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة وتحولت إلى ركنية لصالح الريدز.

فريق واتفورد
فريق واتفورد

الشوط الثاني وتعزيز نتيجة المباراة وتألق محمد صلاح

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق ليفربول الهجوم ليسجل اللاعب روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لليفربول أمام واتفورد في الدقيقة 51 من المباراة، ثم بعدها بـ3 دقائق نجح نجم ليفربول الفرعون المصري من تسجيل الهدف الرابع للفريق بعد مراوغته لدفاع فريق واتفورد بمفرده لينجح في تسجيل الهدف.

وفي الدقيقة 91 سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الخامس لليفربول أمام واتفورد والثالث له في المباراة لينجح فيرمينيو بهذه النتيجة الخاصة من تسجيل هاتريك مع الريدز، وظل ليفربول مسيطرًا على الموقف حتى نهاية المباراة بفوزه المستحق على واتفورد.

اقرأ أيضًا: ليفربول يسعى لعودة فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى