رياضة عالمية

ليفربول يقع في فخ التعادل مع فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعادل ليفربول مع فريق برايتون بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي في مباراة شهدت تراجع في مستوى الريدز عن ما كان عليه في مباراة مانشيستر يونايتد.

ليفربول يقع في فخ التعادل مع فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1 حيث سجل القائد جوردان هندرسون الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة الرابعة بتمريرة ساحرة من اللاعب المصري محمد صلاح من الجهة اليمنى وقام بتسديدها على يمين حارس فريق برايتون.

كما أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 24 ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم، ليأتي فريق برايتون ويعود بنتيجة المباراة ليسجل اللاعب إينوك مويبو هدف برايتون بطريقة رائعة من خلف الحارس أليسون بيكر في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب محمد صلاح هدفًا لليفربول في الدقيقة 48 وقام الحكم بإلغاءه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 65 سجل المهاجم البلجيكي ليوناردو تروسارد هدف التعادل لبرايتون وسجل اللاعب هدفًا آخر في الدقيقة 75 وتم إلغاءه بداعي التسلل.

فريق برايتون
فريق برايتون

قطار ليفربول يتعطل بعد تعادله أمس

وبهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق تشيلسي متصدر جدول الدوري الإنجليزي والذي تغلب على فريق نيوكاسل يونايتد في مباراته الأخيرة فيما يحتل برايتون المركز السادس برصيد 16 نقطة.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف خلف جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي فيما يأتي مهاجم وست هام يونايتد ميشيل أنطونيو ثالثًا برصيد 6 أهداف.

سجل محمد صلاح ثلاثية في فوز ليفربول الباهر على مانشستر يونايتد الأحد الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تصدر محمد صلاح قائمة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف بعد ثلاثية سجلها أمام يونايتد متخطيًا الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق الذي سجل 104 أهداف.

اقرأ أيضًا: صلاح يقود خط هجوم ليفربول في مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى