رياضة

فرج عامر يهنئ النادي الأهلي بفوزه على الزمالك ورسالة خاصة إلى بيبو

وجه رئيس نادي سموحة التهنئة للنادي الأهلي وخاصة إلى رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب وذلك عقب الفوز بالأمس على غريمه التقليدي نادي الزمالك بـ5 أهداف مقابل 3 أهداف في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فرج عامر يهنئ النادي الأهلي بفوزه على الزمالك ورسالة خاصة إلى بيبو

هنئ المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق التهنئة إلى الكابتن محمود الخطيب وإلى النادي الأهلي عقب الفوز بمباراة القمة أمس، حيث كتب على حسابه الرسمي على تويتر وقال: “مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك، المهارات الفردية للاعبين كانت هي أساس فوز الأهلي وتراجع الزمالك، موسيماني مدير فني بمذاق خاص جدًا، من الصعب السيطرة عليه وتظل مفاتيحه مع بيبو.”

يشار إلى أن الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي منح الفريق راحة لمدة خمسة أيام بعد انتهاء مباراة الزمالك التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من مسابقات الدوري الممتاز.

وأعطى موسيماني للاعبين فترة راحة مستغلًا فترة التوقف بحسب الأجندة الدولية حيث يلعب المنتخب الوطني مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 ومن المقرر أن يعلن كيروش قائمة المنتخب الوطني اليوم.

فرج عامر
فرج عامر

الأهلي بطل القمة 123 ويتصدر ترتيب الدوري المصري

سيطر الأهلي على مباراة القمة بموجات متتالية من الهجوم مما أدى إلى تسجيله ثلاثة أهداف في الشوط الأول الأول حمل توقيع أليو ديانغ في الدقيقة 16 بتسديدة قوية كما أضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20 قبل أن يختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

كما أضاف أليو ديانج في شوط المباراة الثاني الهدف الرابع في الدقيقة 53 واختتم الأهلي الهدف الخامس عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، فيما سجل ثلاثية الزمالك كل من اللاعب مصطفى فتحي وأحمد السيد زيزو ​​من ركلة جزاء كما أضاف اللاعب أشرف بن شرقي الهدف الثالث.

اقرأ أيضًا: بعد خماسية أمس النادي الأهلي يلغي عقوبة السوبر ويمنح مكافأة للاعبيه

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى