رياضة

رد مفاجئ من حسين لبيب على أخبار عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك

مازالت الشكوك تدور حول إمكانية عودة اللاعب التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى وذلك بعد انتقاله بشكل رسمي إلى نادي الدحيل القطري في الانتقالات الماضية، وفي نفس السياق نفى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة شؤون النادي أي أخبار تفيد بإمكانية عودة الدولي التونسي إلى القلعة البيضاء مجددًا.

رد مفاجئ من حسين لبيب على أخبار عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك

قال الصحفي شادي حسين والمقرب من لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنه من الصعب جدًَا عودة فرجاني ساسي مجددًا إلى الفارس الأبيض مجددًا وذلك للعديد من الأسباب أهمها أن اللاعب تعاقد مع نادي الدحيل القطري بصورة غير لائقة بدعم جماهير الزمالك له طوال الفترة الماضية والتي من أهمها دعم الجماهير له أثناء إصابته وكذلك دعمه وهو في منتخب بلاده في أمم إفريقيا 2019.

كما صرّح حسين لبيب أن اللاعب انتقل إلى الدحيل القطرى بشكل لا يليق باسم النادي وتواصل مع وكيل اللاعب أكثر من مرة للاتفاق على العقد الجديد وزيادة عقد اللاعب والاتفاق على جميع الأمور ولكن وكيل اللاعب التونسي كان غير واضح وصريح من البداية  وكان يتبع سياسة المماطلة حتى قام اللاعب بالتعاقد مع الدحيل القطري.

وانتشرت تلك الأقاويل خلال تلك الفترة بسبب أن هناك بعض المصادر الصحفية التي تقول بأن هناك إحتمالية بيع أو إعارة اللاعب إلى الزمالك أو أي نادي آخر بسبب عدم رغبة المدير الفني باستمراره في صفوف الفريق بسبب الأداء السيء الذي يقدمه مع الدحيل.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تصريحات المدير الإعلامي لنادي الدحيل القطري بشأن اللاعب التونسي

هذا وفي نفس السياق قال المدير الإعلامي لنادي الدحيل القطري محمد بشير: “موضوع ساسي مغلق تمامًا واللاعب مستمر مع الدحيل ويقدم مستويات مميزة ومنذ غلق باب القيد في الدوري القطري يوم 30 سبتمبر الماضي لم يعد هناك جديدًا وغير منطقي بالمرة أن يسأل البعض هل ساسي مستمر أم لا؟!”

واستكمل: “تعبت جدًا من كثرة الإتصالات التي تأتيني من مصر حول إمكانية عودة اللاعب إلى مصر وتحديدًا من جمهور الزمالك الذي دائمًا يسأل عن مصير اللاعب. “

اقرأ أيضًا: تشكيلة الزمالك المتوقعة لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى