رياضة

التونسي فخر الدين بن يوسف قريب من الإنتقال إلى صفوف بيراميدز

فخر الدين بن يوسف قريب من الإنتقال إلى صفوف بيراميدز

نجح نادي بيراميدز في إبرام صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على البطولات التي ينافس عليها الفريق في الموسم المقبل.

حيث نجح مسؤولي بيراميدز في الحصول على توقيع نجم الاسماعيلي بعد انتهاء عقده مع الدارويش، وذلك عن طريق مصادر صحفية مقربة من نادي الإسماعيلي.

وقال عماد سليمان المشرف العام على الكرة في نادي الاسماعيلي: “أن نادي بيراميدز نجح في الحصول على توقيع النجم الدارويش، مشيراً أن اللاعب أخطر إدارة الاسماعيلي بتوقيعه على عقود انضمامه لبيرامبيدز، وأتفق مع الإدارة على استكمال باقي المباريات مع الفريق حتى نهاية بطولة الدوري المصري”.

وأتم عماد سلميان تصريحاته مؤكداً أن فخر الدين بن يوسف وقع على عقد لمدة شهر مع الإسماعيلي من أجل استكمال الموسم، موضحاً أن البحث لا يزال جارياً عن لاعبين جدد وهناك اتفاقات حدثت بالفعل ونحتاج فقط لتوفير المقدمات المالية لتحرير العقود”.

جدير بالذكر أن، الإسماعيلي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، ولم يضمن الدراويش البقاء في الدوري المصري حتى الآن بعد خصم الإتحاد المصري لكرة القدم ثلاث نقاط من رصيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى