رياضة عالمية

غضب شديد داخل برشلونة لعد رحيل جريزمان إلى أتليتكو مدريد

رحيل جريزمان يسبب غضب كبير داخل برشلونة

انتهت ليلة الثلاثاء 31 أغسطس 2021 فترة الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بعودة أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

‏الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا شهدت صفقات مفاجئة غريزمان إلى أتلتيكو مدريد، لوك دي يونغ إلى برشلونة، ساؤول نيغويز إلى تشيلسي

أتلتيكو مدريد استعاد غريزمان من برشلونة بالإعارة مع إجبارية الشراء مقابل 40 مليون يورو في نهاية الموسم.

‏عودة غريزمان إلى أتلتيكو مدريد أثارت الجدل في برشلونة بعدما كانت الأنظار موجهة له من أجل تعويض رحيل ليونيل ميسي، غريزمان لم يعوض ميسي بل غادر من بعده وعاد إلى بيته السابق.

برشلونة عوضه بالتوقيع مع لوك دي يونغ من إشبيلية بالإعارة من خيار الشراء في نهاية الموسم.

‏خسارة مالية بقيمة 80 مليون يورو تكبدها “البلوغرانا” من صفقة غريزمان، النادي الكتالوني وقع مع المهاجم الفرنسي في عام 2019 مقابل 120 مليون يورو، رحل بعد عامين بالإعارة مع إجبارية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

‏هل يُهدي برشلونة لقباً جديداً في الدوري الإسباني لأتلتيكو مدريد؟، حيث في عام 2013 باع دافيد فيا لأتلتيكو مدريد وتوج باللقب في موسم 2013-2014، وتكررت الحادثة في عام 2020 ببيع لويس سواريز لأتلتيكو مدريد وتتويجه باللقب في موسم 2020-2021.

جدير بالذكر أن، برشلونة كان قد أنفق مبلغ 241.72 مليون يورو للتوقيع مع دافيد فيا ولويس سواريز وأنطوان غريزمان، في نهاية المطاف تخلى عنهم لأتلتيكو مدريد مقابل 9.1 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى