حوادث
أخر الأخبار

غرق شاب ببحر شبين بمحافظة المحلة والسبب غامض

غرق شاب ببحر شبين بمحافظة المحلة والسبب غامض

تم إرسال بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بمحافظة المحلة عن غرق شاب ببحر شبين، والعثور على جثة الشاب، وعلى الفور قامت قوات رجال الشرطة ورجال الإنقاذ النهري بالذهاب إلى مكان العثور على ذلك الشاب العمل التحريات والتحقيقات اللازمة.

 

واستطاعت قوات رجال الإنقاذ النهري من إنتشال جثمان ذلك الشاب من بحر شبين بمحافظة المحلة، وتم نقله على الفور إلى المشرحة، وذلك تحت تصرف النيابة العامة.

 

ومن خلال التحريات التي قامت بها قوات رجال الشرطة تم التعرف على ذلك الشاب، وهو مقيم بمنطقة الجمهورية ثان المحلة، وتلقي ذلك البلاغ اللواء هاني عويس مدير أمن بمحافظة الغربية إخطار من العقيد محمد حوام مأمور قسم ثاني المحلة عن غرق شاب بحر شبين بمنطقة كوبري الرباط دائرة القسم.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك بعد البحث عن جثه الشاب، وتم العثور عليها بعد ساعات طويلة من البحث و تحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى التحقيق في الأمر لمعرفة ما سبب وفاة ذلك الشاب وهل هناك ملابسات جنائية أم لا.

إقرأ المزيد : الإعتداء على 3 أطفال وإجبارهم علي التسول بشبرا تعرف على التفاصيلhttps://coptic-news.com/%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d8%aa%d8%af%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d9%89-3-%d8%a3%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى