غالية بن علي: رحلتي بمصر هذه المرة كانت دون كل الرحلات

[ad_1]

كشفت المطربة التونيسية غالية بن علي تفاصيل زيارتها لمصر، والأماكن التي قامت بزيارتها خلال رحلتها. 

 

اقرأ .. غالية بن علي تستعد لطرح أحدث ألبوماتها باللهجة المصرية

 

وكتبت “غالية” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ” رحلتي الى مصر كانت دون كل الرحلات هذه المرّة .. بعد سنة من الغياب كان الإحساس قريب من الاحساس بالعيد السنوي وكذلك كالإحساس بالحج الى مكان مقدس في معتقداتك، مفعم بالمعجزات كالإحساس بأن الله منحك فرصة الرجوع الى فترة طفولتك وخوض

التجربة مرة ثانية.

 

وأضافت “غالية”، شعرت بهذا في قرية تونس بالفيوم وككل مرة مهما مدّدت في فترة تواجدي هناك، يمر الوقت بسرعة خارقة  ويقتلعك بكل قسوة من جمال الطبيعة وهدوء الحياة.

ثم تجد نفسك في القاهرة، فتسرع دقات قلبك وتمر بكل الحالات من الإنبهار الى الإحباط، كحقنة تأخذها عشرون مرة في اليوم وبرغم ذلك “لسة ياعيني مبتسم ومزقطط”. 

 

غالية بن علي

وإستكملت، تم تسجيل بقية الألبوم

#فيلم_مصري والحمدالله، والآن في بروكسل يتم تركيب الأغاني وتتزاحم امام باب بيتي كل الصور والحكايات والمغامرات التي لم أنتبه اليها وانا ارقص في دوامة القاهرة..

 

وقالت، الموقف المؤثر جدا عند رجوعي كان أن أرى أولادي وأن أمنع نفسي من حضنهم وتقبيلهم ، وأن أعزل نفسي حتى تتم فترة الحجر الصحي..

 

وإختتمت، السفر في هذه الفترة من تاريخنا صعبة ومرهقة لكن كما تقول كلمات صديقي الشاعر منتصر حجازي والتي رافقتني طول هذه الرحلة: “وبرغم ذلك ولذلك
لو الزمن يرجع 
هختار نفس الطريق
مالميلاد للقبر”. 
 

D76E4E8E 5D62 4A73 8570 D1B111EDEF67

 

وكانت قد أعلنت المطربة التونسية غالية بن علي، انتهائها من تسجيل أغاني ألبومها المصري الجديد، والذي من المقرر طرحه قريباً. 



[ad_2]

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى