رياضة

عودة رباعي الهلال للتدريبات الجماعية قبل مباراة بيرسبوليس الإيراني

أعلن نادي الهلال عودة ثلاثي رباعي الفريق المصاب للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم، وذلك قبل المباراة المرتقبة لنادي الهلال في دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني.

‏ووفقاً لموقع نادي الهلال الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فقد أعلن النادي مشاركة الرباعي سالم الدوسري، محمد البريك، ماتيوس بيريرا، وسعد الناصر في الجزء الأول من التدريبات الجماعية.

كما أن الرباعي قد واصل برنامجه التأهيلي بعد ذلك، حيث عانى سالم الدوسري من إصابة قد غاب على إثرها من مباراة الصين واليابان في تصفيات كأس العالم، كما غاب البرازيلي ماتيوس بيريرا عن الهلال من مباراة الحزم في الدوري، كما غاب محمد البريك وسعد الناصر خلال الفترة الماضية بعد إصابات عضلية نتيجة الإجهاد وتراكم المباريات.

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي يستعد لمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعمل الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تجهيز الرباعي للمشاركة في المباراة نظراً لحاجة الفريق له.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى