أخر الأخبار

عمر السومة مهاجم أهلي جدة قريب من العودة إلى الملاعب

عمر السومة مهاجم أهلي جدة قريب من العودة إلى الملاعب

عمر السومة مهاجم أهلي جدة قريب من العودة إلى الملاعب

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن آخر التطورات حول برنامج عمر السومة التأهيلي من أجل العودة إلى الملاعب بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

 

وبحسب صحيفة ‏الرياضية السعودية، فإن عمر السومة، مهاجم الأهلي يواصل الخضوع لجلسات علاجية في عيادة النادي على الرغم من منح بقية زملائه إجازة.

 

‏عمر السومة اقترب من العودة إلى تدريبات الأهلي الجماعية خلال الفترة المقبلة، النجم السوري يسير بشكل جيد خلال المرحلة الأخيرة من برنامجه الطبي، وتمثل عودة السومة مكسب كبير لصالح الراقي.

 

ومن غير المرجح أن يشارك ضد التعاون في 12 سبتمبر، وقد يعود ضد الفتح في الجولة الخامسة، كما أن ‏‎طبيب النادي الأهلى يسعى إلى السرعة في تجهيز السومة للعودة، اللاعب لن يشارك في أي مواجهة مقبلة ما لم يكن جاهزًا 100%.

 

وكان ‏‎السومة قد تعرض لإصابة في مباراة الحزم بالجولة الثانية، اللاعب خرج مصابًا بعد دقائق قليلة لعدم قدراته على استكمال المباراة.

 

يذكر أن ‏‎‎الأهلي كان قد أعلن أن إصابة السومة عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية، اللاعب يحتاج إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

جدير بالذكر أن عمر السومة قد شارك في الموسم الماضي رفقة الراقي في الدوري السعودي في 24 مباراة سجل خلالها 12 هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة لدى زملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى