اخبار الفن

جيهان خليل تتمنى ألا يكرهها الجمهور بعد عرض حكاية على الهامش

تواصل قناة DMC عرض قصة على الهامش من مجموعة حكايات مسلسل إلا أنا، وتأتي هذه القصة من بطولة النجم صبري فواز والنجمة نرمين الفقي، حيث أن القصة التي ظهرت فيها الفنانة جيهان خليل ومن خلال الحلقة تقدم دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا عن أدوارها التي قامت بها في السابق.

جيهان خليل تتمنى ألا يكرهها الجمهور بعد عرض حكاية على الهامش

من جهتها أعربت جيهان خليل عن ردود الفعل التي تلقتها بشأن دورها في مسلسل “إلا أنا” في حكاية علي الهامش، مشيرة إلى أنها تأمل ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي قدمتها الفنانة نرمين الفقي مشيرة إلى أن الحلقات القادمة ستشهد العديد من المفاجآت.

وأوضحت جيهان أن العمل يحمل العديد من الرسائل المهمة وهي من الرسائل التي هي الأساس الذي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل مؤكدة أنها وافقت على الفور على قبول تلك القصة خاصة وأن كافة الحكايات السابقة قد لاقت استحسان فئة كبيرة من الجمهور.

كما أشارت جيهان خليل أنها كانت في قمة السعادة بالعمل مع المخرج الكبير أحمد شفيق، وأكدت في المسلسل أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز على أمل أن يتم الجمع بينهم في أعمال أخرى خلال الفترة المقبلة.

على الهامش
على الهامش

إعجاب الجمهور بجميع حكايات مسلسل إلا أنا 

حكاية على الهامش هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا” بعد أن عرضت قناة dmc قصة “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفا الطوخي، وكذلك قصة “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزي وعلي الطيب ونور محمود وانتهت أول أمس قصة “بلا ضمان” بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

ومسلسل إلا أنا  فكرة يسري الفخراني والمسلسل يعتمد على فكرة الحكايات وكل حكاية مكونة من 10 حلقات، هذا وقد عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث حقيقية.

اقرأ أيضًا: الفنانة لبلبة تتألق على السجادة الحمراء في رابع أيام مهرجان الجونة

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى