أخبار عاجلة

علاج المصابين في حادث قطار سوهاج

علاج المصابين في حادث قطار سوهاج

علاج المصابين في حادث قطار سوهاج يتم على تكلفة الدولة، وذلك وفقًا لما أعلنته وزير التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.

أعلنت الدكتورة نيفين القباج عن قيام الوزارة بالتدخل منذ معرفة الإسعاف بوقوع الحادث، مع وجود جمعيات أهلية، وأشخاص متطوعين، وقد تم الذهاب إلى مكان الحادث بشكل سريع.

علاج المصابين في حادث قطار سوهاج

توجيه الرئيس السيسي بمضاعفة التعويضات

أعلن الرئيس السيسي عن أسفه وحزنه على ما قد فقده وطننا الغالي من مواطنين بدون ذنب قد لاقوا حتفهم إثر حادثة طريق، وقد أعرب عن ضرورة مضاعفة التعويضات، وأعلن الرئيس قائلًا أن الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية التي يحتاج لها بعض المصابين تتكفل بها الوزارة.

وزيرة التضامن

أعلنت وزيرة التضامن عن تكفل الوزارة بالعائلة التي فقدت عائلها، وأن الوزارة سوف تتكفل بها دائمًا، وأردفت الوزيرة قولها بأن هناك الكثير من الجمعيات الأهلية والمتبرعين والقطاع الخاص أعلنوا عن قيامهم بمساعدة المصابين، وأسر الأشخاص المتوفين، كما نجد أن المؤسسة العامة للتكافل والجمعيات الأهلية تقوم بإخراج الكثير من الموارد للعديد من الأسر، ولا تنتظر الإجراءات بل تقوم بتقديم المساعدات للأسر التي تحتاج للمساعدة إثر إصابة أحد أفرادها في حادث القطار.

فاجعة حادث القطار

فاجعة حادث القطار فاجعة ومصيبة مهولة أصيب بها المواطنين في كافة أنحاء الوطن العربي، فلا يقتصر الحزن على سوهاج فقط، والمنطقة التي وقعت بها الحادثة بل نجد أن هذه الحادثة قد أثرت في نفوس كافة المصريين، وحزنوا بشكل كبير على فقدانهم العديد من المواطنين إثر خطأ أدى إلى إنهاء حياتهم.

امتلاء المستشفيات بالعديد من المصابين، ووقوع الكثير من الأفراد حالات وفاة لاقت حتفها إثر هذه الحادثة، وما زال العالم كله يعزي المفقودين في الحادث اللعين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويعمل الرئيس عبد الفتاح السيسي جاهدًا على تعويض أهل هؤلاء المفقودين والمصابين بما يمكن تعويضه بهم، كما تقوم كافة الوزارات بدورها في تعويض أهالي المفقودين، ويتم العمل على تطوير وتصليح كافة السكك الحديدية بأفضل الطرق، وأكثرها تميزًا؛ للعمل على الحد من حوادث القطارات التي انتشرت بشكل كبير، وخصوصًا في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى