أخبار عاجلة

عقاب رادع لكل المتسببين في حادث قطار سوهاج

عقاب رادع لكل المتسببين في حادث قطار سوهاج

عقاب رادع لكل المتسببين في حادث قطار سوهاج. يقوم رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعة المستجدات في حادث القطارين المنقلبين في محافظة سوهاج، حيث يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه الأجهزة المعنية والوزراء بسرعة تخاذ كل الإجراءات اللازمة وذلك لكي نضمن السرعة في تقديم العلاج اللازم لمصابين حادث تصادم قطاري سوهاج.

عقاب رادع لكل المتسببين في حادث قطار سوهاج

تفاصيل حادث تصادم قطاري بمحافظة سوهاج

حيث حدث حادث اصطدام قطارين ركاب بقطار آخر مكيف وذلك خلال مروره في منطقة طهطا الواقعة في محافظة سوهاج، حيث قامت مصادر تابعة لهيئة الإسعاف بالتأكيد بأنه حدث اصطدام قطار ركاب بقطار آخر مكيف من الخلف وذلك حدث بمنطقة طهطا الواقعة في محافظة سوهاج.

ما نتج عن ذلك الاصطدام خروج ثلاثة عربات عن القضبان، ونتج عن ذلك عدد من الضحايا. وتقوم الأهالي المتواجدة بالمنطقة بمحاولات لإنقاذ المصابين على شريط السكة الحديد.عقاب رادع لكل المتسببين في حادث قطار سوهاج

 

ماذا قال الرئيس عبد الفتاح السيسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؟

ولقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فقال أنه يقوم بمتابعة حادث اليوم الأليم عن قرب والذي شاهدناه اليوم بتصادم قطارين في محافظة سوهاج.

وكذلك قال الرئيس السيسي بأن اللأم الذي يقوم باعتصار قلوبنا اليوم لن يزيدنا إلا تصميمًا على القضاء على هذا النوع من الكوارث.

بالإضافة إلى أن الرئيس السيسي قام بتوجيه جميع الأجهزة المعنية وكذلك رئاسة الوزراء بالتواجد في موقع حادث تصادم القطارين وأن يقوموا بالمتابعة المستمرة بالإضافة إلى أهمية موافاة الرئيس السيسي بجميع التطورات والتقارير التي تتعلق بالموقف وذلك على مدار اللحظة.

وكذلك قام الرئيس السيسي بإضافة أنه سوف ينال كل من تسبب في حادث تصادم قطاري سوهاج الأليم العقاب الرادع.

عقاب رادع لكل المتسببين في حادث قطار سوهاج

عزاء الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر شهداء حادث تصادم قطاري سوهاج

حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوجه بكامل العزاء لأسر شهداء حادث تصادم قطاري سوهاج والذين لقوا ربهم اليوم الجمعة، وكذلك أضاف بأنه يقوم بتقديم كامل المواساة والدعم وأمنياته بالشفاء العاجل إن شاء الله لأسر المصابين.

وكذلك قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه الأجهزة المعنية بأن يقوموا باتخاذ كل الإجراءات اللازمة وكذلك توفير التعويضات المناسبة لأسر ضحايا وشهداء حادث تصادم قطاري سوهاج.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى