السبب وراء خصم الرصيد من عداد الكهرباء الكودي

السبب وراء خصم الرصيد من عداد الكهرباء الكودي

السبب وراء خصم الرصيد من عداد الكهرباء الكودي هذا ما يبحث عنه المواطنين في الوقت الحالي؛ لأن هناك خصم من الرصيد الخاص بالعداد الكهرباء أبو كارت حيث قام بعض الأفراد بتقديم شكاوي حول خصم رصيد كبير مبالغ مالية من الكارت على الرغم من أن منزله مغلق منذ وقت طويل، ولا يتم أي استخدام للكهرباء في المنزل، فلماذا يتم خصم هذه المبالغ المالية؟ هذا ما يحتار منه المواطنين في الوقت الحالي فما سبب هذه الخصومات؟!

السبب وراء خصم الرصيد من عداد الكهرباء الكودي

خصم الرصيد من العداد

يتعرض الكثير من المواطنين إلى الخصم من رصيد العداد الخاص بهم، وذلك بخصوص العداد الكودي أو كما يطلق عليه البعض العداد أبو كارت، وتتوالى الأسئلة من المواطنين عن العدادات الكودية والكثير من الأسئلة يتم طرحها دائمًا، ولكي يعرف المواطن السبب في هذه الخصومات لا بد من أن يبحث ويسأل؛ ليصل لسبب الخصومات، ونجد أن هذه الخصومات لكي تحدث للعداد هناك الكثير من الأسباب.

سبب خصومات الرصيد من العداد الكودي مسبوق الدفع

هناك عدة أسباب تؤدي للخصم، وهذه الأسباب هي كالآتي: أن يكون هناك تقسيط على العداد، وتصل فترة سداد القسط إلى 24 شهر، وخصوصًا في الحالات التي تقوم باستبدال العداد الطبيعي القديم بعداد مسبوق الدفع، كما أن هناك بعض الأشخاص قد يكون عليهم تراكمات استهلاك من العداد القديم، كما أن هناك فرق في الشريحة بحسب الاستهلاك الشهري، ونجد أن الخصم يبدأ عندما يتجاوز العداد كمية الاستهلاك، وهي 650 وات للساعة.

هناك خصومات تتم مقابل خدمة العملاء، و خدمات أخرى في حالة أن الفرد لا يستخدم العداد أو أن المكان مغلق فيتم خصم 9 جنيه بشكل شهري في حالة عدم قيام الفرد بالاستهلاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى