حوادث
أخر الأخبار

عثور الأهالي على جثة طافية بمياه ترعة الاسماعيلية تعرف على التفاصيل

عثور الأهالي على جثة طافية بمياه ترعة الاسماعيلية تعرف على التفاصيل

تم إرسال بلاغ من الأهالي إلى قسم شرطة النجدة بمحافظة القليوبية عن العثور الأهالي على جثة طافية بمياة ترعة الاسماعيلية وذلك أمام كوبري أبو زعبل دائرة المركز، وعلى الفور إنتقلت القوات رجال الشرطة و رجال الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث لعمل التحريات والتحقيقات اللازمة.

 

وعلى الفور إنتقلت القوات رجال الشرطة ورجال الإنقاذ النهري إلي مكان الواقعة وتم إنتشال جثة ذلك الشخص، وتم إرسال الجثة إلى مشرحة المستشفى لعمل الإجراءات اللازمه وبالفعل منخل التحريات تبين أن الشخص يدعي “مصطفى.س .م” ويبلغ من العمر 54 عام.

 

وتبين أيضاً من خلال التحريات أنه يعمل عامل أحذية مقيم في منطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة و يرتدي ملابسه بالكامل، ومن خلال الفحص الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها وذلك حول قضية عثور الأهالي على جثة طافية بمياه ترعة الاسماعيلية.

 

وتم التحفظ على جثمان ذلك العامل داخل مشرحة مستشفى دار الصحه النفسية بالخانكه، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وقامت القوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك وتحويله من النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة ، حيث تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الغرق ولا يوجد أى شبهات جنائية.

صفحة الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى