رياضة

عبد الله جمعة يرد على فاروق جعفر: انا مقعدتش معاك والكلام ده كذب

[ad_1]


رد عبد الله جمعة ظهير أيسر نادى الزمالك، على تصريحات فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق، بخصوص طلب اللاعب زيادة تعاقده مع النادى من أجل التجديد، وكتب عبد الله جمعة عبر حسابه على انستجرام: أولاً الكلام ده محصلش دا كدب وانا مقعدتش مع حضرتك علشان تقول كلام محصلش.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة


كان فاروق جعفر قد أكد أن عبد الله جمعة، خلال العام الماضى، رغم أنه انضم للزمالك مقابل 2 مليون جنية، طلب رقم ضخم لتجديد تعاقده قائلاً: اتخضيت من الرقم اللى طلبه، لقيته رايح لأرقام 10 و12 مليون جنية، واللاعب لازم يراعى انى معنديش الإمكانيات دى.


وقال فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، إنه يلعب فى نادى الزمالك وهو فى الحادية عشرة من عمره، وشارك مع الفريق الأول وهو فى عامه الـ 16، وقت كان شاهين هو حارس مرمى الفريق الأبيض.


وأَضاف جعفر، فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن هناك لاعبين مميزين لعب بجوارهم فى الزمالك، وقال إن الخطيب لاعب مميز، مضيفا: “الخطيب لاعب لن يتكرر فى الملاعب”.


وتطرق ملك النص إلى أحوال الزمالك فى الفترة الحالية قائلا إن الزمالك وصل إلى مرحلة البحث عن الاستقرار، بالإضافة إلى رفض كافة عروض الاحتراف الجديدة لنجوم الزمالك، خاصة أن كثرة العروض الاحترافية تؤثر على استقرار الفريق .


وأكد فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية بالزمالك، فى تصريحات سابقة أن ناديه ليس بحاجة لمجهود الثنائى أحمد الشيخ وأمير عادل، لذا كانت هناك قناعة من اللجنة التنفيذية بعدم التعاقد مع اللاعبين بعدما تم التعاقد معهم بشكل رسمى .


وأضاف جعفر أن ناديى الأهلى والزمالك يمتلكان فى الوقت الحالى لاعبين على طراز خاص جعلهما يحتلان صدارة الأندية الأفريقية وتميزنا على أندية شمال أفريقيا، وأنا شايف أن الزمالك ليس بحاجة لأحمد الشيخ، خاصة أن مكانه بالفريق ملىء بالعديد من النجوم مثل أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور وغيرهم من نجوم الفانلة البيضاء.

[ad_2]

بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى