رياضة

عبدالله بكري مدافع بيراميدز قريب من الإنتقال إلى صفوف الزمالك

عبدالله بكري قريب من الإنتقال إلى صفوف الزمالك

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تعاقد نادي الزمالك مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد.

وقال عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :” عبدالله بكري في الزمالك لمدة 3 سنوات في صفقة إنتقال حر والاعلان بعد حسم الزمالك لقب الدوري المصري”.

جدير بالذكر أن اللاعب قرر في وقت سابق الرحيل عن صفوف الفريق الكروي ببيراميدز في الميركاتو الصيفي الحالي وعدم تجديد تعاقده مع الفريق السماوي في المرحلة القادمة حيث يرغب في خوض تحدي جديد بالموسم المقبل، كما أبدى رغبته بالانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.

وعلى سياق اخر أستطاع الفارس الأبيض تحقيق إنتصار ثميناً على نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الزمالك للفوز بمباراة واحدة فقط من المباراتين المقبلتين بجولتي الثالثة والرابعة والثلاثون لكي يحصد لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ 7سنوات حيث كان آخر تتويج للزمالك في الدوري الممتاز موسم 2015/2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى