حوادث

عاطل يقتل ابنة أخته

عاطل يقتل ابنة أخته

عاطل يقتل ابنة أخته في حادثة مروعة فبدلًا من أن يكون سند لابنة أخته قام بقتلها، والتخلص منها، وقد قام بهذا الفعل المشين إثر حدوث مشاجرة.

حادثة القتل حدثت ناتج عن حدوث خلافات أسرية وقد قام القاتل بقتلها في الوقت والحين، وذلك أسفر عنه إبلاغ شرطة النجدة التي قامت بالتحرك فورًا لمعاينة الحادثة.

عاطل يقتل ابنة أخته

خلافات أسرية أدت للقتل

هذه الخلافات الأسرية التي حدثت أدت إلى قيام المتهم العاطل ش. أ بقتل ابنة أخته التي تقيم معه، وكانت هذه الفتاة تقيم معه بعد وفاة والدها، وقد قام بقتلها باستخدام آلة حادة طرقها بها على رأسها، وذلك أدى إلى وفاتها في نفس الوقت.

قيام المحضر بالبحث عن ملابسات الواقعة، والبحث عن حادثة القتل تلك؛ لتحويل المحضر إلى النيابة العامة، والعمل على مباشرة التحقيقات.

عقوبة القتل الرادعة

لا بد أن يكون هناك عقوبة رادعة ومرعبة للقاتل؛ لأن الكثير من الأفراد في الوقت الحالي أصبحوا يستبيحون دم بعضهم البعض فنجد أنه نتيجة خلاف أسري بسيط يقوم الفرد بقتل شقيقه أو شقيقته أو قتل أحد أبنائهما، وهذا الأمر يعد مرعبًا في الوقت الحالي؛ لأن الأهل يجب أن يكونوا سند لبعضهم البعض لا أن يقوموا بقتل بعضهم البعض.

عقوبة قتل الآخرين

قيام أحد الأفراد بقتل أحد الأشخاص تتوجب من الحكومة أن تقوم بعقابه أشد عقاب؛ لكي يكون عظة لمن حوله، ويهتم كل شخص بنفسه، ولا يقوم بقتل أحد فنحن في دولة القانون، وتقوم الدولة بدورها على أكمل وجه في القيام بمعاقبة القاتل، والبحث عن أسباب حدوث حوادث قتل، وكيفية حدوث هذه الحوادث، وذلك لمعاقبة القاتل.

الأجهزة الأمنية بالبحيرة

استطاعت الأجهزة الأمنية بالبحيرة العمل على ضبط الفرد الذي قام بقتل ابنة أخته، ويتم التحقيق معه، ويقيم هذا الفرد في مدينة كفر الدوار بالبحيرة، وسوف يتم مباشرة التحقيقات معه؛ للبحث عن ملابسات الواقعة، وسبب قيامه بقتل ابنة أخته، وقد قام بقتلها باستخدام آلة حادة مما أدى إلى وفاتها في نفس التوقيت، وهذا الشخص يعد غير طبيعي في قيامه بهذا الفعل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى