عاجل نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية وإغلاق تقليل الاغتراب

عاجل نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية وإغلاق تقليل الاغتراب

عاجل نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية وإغلاق تقليل الاغتراب وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي، حيث أعلنت عن أن الطلاب الذين أدوا الاختبارات الإلكترونية بدءً من بدايتها وحتى يوم 9 من شهر سبتمبر الحالي سوف تظهر نتائجهم على موقع تنسيق الجامعات الأهلية الإلكتروني، وقد طلبت الوزارة من كافة الطلاب أن يقوموا بمراجعة الموقع الإلكتروني؛ لكي يتعرفوا على الكليات التي تم ترشيحهم لها لكي يلتحقوا بها، ويقوموا بإكمال الأوراق والإجراءات المطلوبة منهم؛ لكي يمكنهم الالتحاق بالكلية.

عاجل نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية وإغلاق تقليل الاغتراب

الطلاب المتقدمين للجامعات الخاصة

على هؤلاء الطلاب الدخول على موقع cpnu-admission.edu.eg لمعرفة نتيجة ترشيحهم من خلال هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي يمكنهم الذهاب إلى الجامعة التي يتم ترشيحهم لها، وذلك لاستكمال الأوراق المطلوبة منهم، ويتم سداد المصروفات، وذلك بحسب كل لائحة تنظيمية في كل جامعة، ويتم ذلك في موعد أقصاه يوم 16 من شهر سبتمبر الحالي.

إغلاق تحويلات تقليل الاغتراب

لقد تم إغلاق تحويلات تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، وذلك بمرحلتيها الأولى والثانية، وقد تم هذا الإغلاق أمس، وبالتالي سوف تظهر نتائج التحويلات على الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيقات.

مد فترة قبول الطلاب المصريين الحاصلين على شهادات أجنبية

لقد تم مد فترة قبول الطلاب المصريين الحاصلين على شهادات أجنبية حتى يوم 20 من شهر سبتمبر الحالي، و ذلك لكي يمكنهم الالتحاق بالكليات المتاحة لهم، وبالتالي يمكن للطلاب الحاصلين على شهادات أجنبية أن يقوموا بالالتحاق بالكليات في الوقت الحالي؛ لكي يتمكنوا من الدراسة معهم في بداية العام الدراسي الجديد 2022.

بداية الدراسة في المدارس الدولية

ونظرًا إلى كل ما يخص العام الدراسي الجديد بالنسبة للكليات والمدارس فقد بدأت المدارس الدولية في الدراسة، وذلك وسط العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى