اخبار الفن

ظهور مايان السيد بتي شيرت مكتوب عليه فلسطيني

ظهور مايان السيد بتي شيرت مكتوب عليه فلسطيني

ظهور مايان السيد بتي شيرت مكتوب عليه فلسطيني وذلك في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، حيث قامت الفنانة الشابة بارتداء تي شيرت مكتوب عليه كلمة فلسطيني.

ما زال الجميع يدعم القضية الفلسطينية، ويتضح ذلك بشكل ظاهر وكبير، حيث نجد أن دعم فلسطين لا يقتصر على فئة دون الآخر بل يقوم الجميع بدعمهم، وذلك من أجل استرجاع الأراضي الفلسطينية، و يقوم الفنانون على صفحاتهم الاجتماعية ومن خلال البرامج التي تستضيفهم بدعم القضية الفلسطينية.

ظهور مايان السيد بتي شيرت مكتوب عليه فلسطيني

مايان السيد تدعم القضية الفلسطينية

نجد أن الفنانة الشابة مايان السيد تعمل على دعم القضية الفلسطينية، وعند ظهورها في البرنامج بارتدائها تي شيرت مكتوب عليه كلمة فلسطيني أدى ذلك إلى إعجاب المتابعين لها بشكل كبير، و تظهر هذه الفنانة وهي داعمة للقضية الفلسطينية، كما نجد أن تعليقات جميع المتابعين على الفيس بوك جاءت مساندة للفنانة ومشجعة لها، كما أن الكثير من المتابعين سألوها عن مكان حصولها على هذا التي شيرت.

نبذة مختصرة عن الفنانة مايا السيد

بدأت هذه الفنانة عملها في التمثيل من خلال مشاركتها مسلسل كأنه امبارح، كما نجد أن أدائها مميزًا في العديد من الأعمال التي شاركت فيها بعد ذلك، وهذه الفتاة المميزة هي ممثلة مصرية مواليد 9 من شهر نوفمبر 1997 ميلاديًا، كما أن هناك بعض الأعمال الأخرى التي شاركت فيها ومن بينها الأب الروحي، وزودياك، وهجمة مرتدة، وحرب أهلية.

مشاركة الفنانة مايان السيد في مسلسل حرب أهلية

لقد قامت الفنانة مايان السيد بالمشاركة في مسلسل حرب أهلية هذا العام مع الفنانة الكبيرة يسرا، وقد أعربت مايان عن سعادتها بقيامها بهذا الدور، وأن الفنانة يسرا قد عاملتها بشكل جيد مما ساعدها في القيام بالدور على أكمل وجه، وأن الفنانة يسرا قد تعاملت معاها بود وبشكل يساندها؛ لكي لا يظهر عليها أي نوع من أنواع القلق.

ونجد أن هناك فئة كبيرة ومسيطرة من الفنانين ومن عامة الشعب تقوم بدعم القضية الفلسطينية بشكل كبير فما الذي تؤول إليه الأحداث؟ وما المتوقع حدوثه من الجانب الإسرائيلي؟ ويسعى الجميع إلى نصرة الشعب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى