الطقس

طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى 36 درجة

طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى 36 درجة

طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى 36 درجة. حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن توقعاتها لدرجة الحرارة اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، حيث أنه سوف يكون الطقس على القاهرة الكبرى طقس شديد الحرارة، ولكن سوف يكون الطقس على السواحل الشرقية مائل للحرارة، بينما سوف يكون الطقس على السواحل الشمالية الغربية  شديد الحرارة، أما بالنسبة لجنوب الصعيد فإنه سوف يكون الطقس شديد الحرارة، وكذلك سوف يكون الطقس على شمال الصعيد شديد الحرارة، بالإضافة إلى أنه سوف يكون الطقس على حنوب سيناء شديد الحرارة.

طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى 36 درجة
الطقس اليوم

التنبؤات الجوية الخاصة بالهيئة العامة للأرصاد الجوية

ولقد مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالكشف عن أن الجمهورية سوف تشهد نشاط في الرياح المثيرة للأتربة والرمال وذلك سوف يكون على المناطق في غرب الجمهورية، وكذلك سوف يكون هناك في بعض الوقت وجود نشاط في الرياح على الوجه البحري والقاهرة الكبرى

حالة الطقس في الليل

أما عن حالة الطقس في الليل فإنه سوف يكون الطقس على شمال الجمهورية لطيف، وكذلك سوف يكون الطقس لطيف على شمال الصعيد، بينما سوف يكون الطقس على جنوب الصعيد لطيف.

طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى 36 درجة
الطقس اليوم

درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم الإثنين على محافظات مصر

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة

مطروح

الأسكندرية

قنا

سوهاج

أسوان

36

36

34

38

38

38

20

16

18

22

21

23

طقس شديد الحرارة اليوم والعظمى 36 درجة
الطقس اليوم

حالة الطقس يوم الإثنين الموافق 18 أبريل 2021

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن توقعاتها لدرجة الحرارة اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، حيث أنه سوف يكون الطقس على جميع أنحاء الجمهورية شديد الحرارة، بينما سوف يكون الطقس في الليل معتدل، وسوف تكون هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة بينما سوف تكون في بعض الأحيان رعدية وذلك سوف يكون على مناطق أقصى جنوب الصعيد بنسبة 30 % ، وسوف تكون الأمطار متقطعة.

أما بالنسبة للرياح على الجمهورية فسوف تشهد نشاط في الرياح المثيرة للأتربة والرمال وذلك سوف يكون على المناطق في غرب الجمهورية، بينما سوف يكون هناك أتربة عالقة في النهار وذلك على بعض المناطق من شمال الجمهورية وحتى شمال الصعيد وجنوب سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى