طفلة أمريكية 3 سنوات تقتل والدها بالخطأ أثناء لعبها بسلاح نارى

0 5



قتلت طفلة أمريكية تبلغ من العمر 3 سنوات والدها بعد خروج رصاصة طائشة من مسدس أسفل رأسه، وذلك خلال لعبها بمسدس فى سيارته، وذلك في مدينة ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية. وكانت تجلس الطفلة في المقعد الخلفي لسيارة والدها، وهناك كانت تلهو بسلاح ناري وفجأة انطلق العيار الناري صوب الوالد، الذي وجدته الشرطة غارقا بدمائه على مقعد القيادة، وفقا لشبكة فوكس نيوز الأمريكية.

الرجل الذى أعطي الطفلة المسدس
الرجل الذى أعطي الطفلة المسدس


 


وقالت شرطة الولاية إنها ألقت القبض على رجل كان في السيارة حينها، ووجهت إليه تهمتي القتل الخطأ وحيازة سلاح ناري غير شرعي، وبدأت القصة بعد اصطحاب الأب القتيل جيروم سميث، رجل من أجل إيصاله إلى منزل، وجلس الرجل في المقعد الخلفي إلى جانب الطفلة، وما كان من هذا الرجل إلا أن أعطى مسدسه للطفلة من أجل أن تلهو به، ليتحول الأمر إلى كارثة.


وحالة أخري للقتل الخطأ، قُتلت فتاة مكسيكية تبلغ من العمر 20 عامًا بالرصاص عن طريق الخطأ في حادث مأساوي أثناء تصويرعملية اختطاف وهمية كانت ستنشرها عبر موقع تيك توك.


وذكر موقع جريدة نيويورك بوست، أن أريلين مارتينيز ، التي نشرت سابقًا عمليات اختطاف زائفة أخرى عبر تطبيق التواصل الاجتماعي ، أصيبت بطريق الخطأ في رأسها الأسبوع الماضي أثناء تصويرها لأحدث مقطع فيديو.


 



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك كم بكتابت تعليق رايك يهمنا