اخبار الفن

ضيوف رامز جلال واسم برنامجه لرمضان 2021

ضيوف رامز جلال واسم برنامجه لرمضان 2021

يتشوق جمهور مستمعي سلسلة برامج رامز جلال، إلى معرفة ضيوف حلقاته خلال شهر رمضان كل عام، وزاد بحثهم عن ضيوفه وضحاياه لموسم شهر رمضان الكريم لهذا العام 2021.

ويستضيف في برنامجه العديد من المشاهير المختلفين من فنانين ورياضيين وغيرهم.

رامز جلال
رامز جلال

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال لهذا العام

يستضيف رامز في برنامجه لرمضان 2021، مجموعة من فنانين الكرة الماهرين مثل أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي لاعبي نادي الزمالك، حارس مرمى نادي الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، والعديد من لاعبي نادي الأهلي مثل مروان محسن، محمد هاني، مجدي قفشه.

وبعض الفنانين مثل أحمد سعد، وملك قوره، وسمية الخشاب، وويزو ريهام حجاج.

اسم برنامج رامز لرمضان 2021

قام رامز جلال خلال بعرض بوستر وبرومو لبرنامجه الجديد يكشف فيه عن اسم البرنامج لهذا العام، حيث اختار له اسم مختلف عن كل عام وفاجأ به الجميع وزاد من حيرتهم، لاكتشاف ما سيحدث داخله وماهي طبيعة مقلب هذا الموسم، فقام بعرض مسماه وهو (رامز عقله طار).

تفاصيل مقلب برنامج رامز عقله طار

تم كشف وتسريب العديد من تفاصيل برنامج رامز جلال، عبر بعض المصادر والصفحات ومنها أنه تم تصويره داخل المملكة العربية السعودية بالرياض.

كما تم تسريب فكرة مقلب رامز عقله طار لهذا العام، وهو أنه سيتم إقناع ضيوف برنامجه من خلال بعض المساعدين وطاقم العمل بالبرنامج بالتصوير معهم داخل ملهى ألعاب.

وقام رامز بالاعتماد في برنامج رامز عقله طار ،على طاقم فريق العمل لبرنامجه السابق ولكن فقط تم تغيير المخرج لهذا العام وهو محمد نصير.

قنوات عرض برنامج رامز عقله طار

يتم عرض هذا البرنامج الذي يشمل العديد من مشاهد الترفيه والغموض والإثارة، وهو برنامج كاميرا خفية، وسيتم عرضه بشكل حصري وانفرادي على قنوات ام بي سي مصر، وام بي سي 1، وام بي سي العراق يوميًا دون انقطاع وبشكل مجاني.

ويظهر رامز في البرنامج بشعر لونه أحمر، ولوك جديد ومختلف عن أي عام سابق كما يوجه لمتابعينه أنه سوف يبهرهم خلال هذا العام، وقام بتجهيز كافة التفاصيل اللائقه ببرنامجه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى